مؤتمر التعدين الأردني ..

mainThumb

18-08-2017 10:20 PM

السوسنة - يسلط مؤتمر التعدين الأردني الدولي الثامن الذي تعقده نقابة المهندسين الأردنيين/ شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول في التاسع عشر من أيلول المقبل، الضوء على الثروات الطبيعية التي تزخر بها المملكة.

 
ويهدف المؤتمر الذي يعقد تحت شعار: "الثروات الطبيعية آفاق الإستثمار بين الواقع والطموح " ويستمر ثلاثة أيام الى بحث الواقع التنموي الحالي لقطاع التعدين والطاقة وسبل تطويره والقاء الضوء على الاستخدامات التكنولوجية لمعادن الطاقة الاستراتيجية، الى جانب استعراض الثروات الطبيعية التي يزخر بها الأردن، وعرض أحدث التقنيات والمعدات والأجهزة المستخدمة في جميع مراحل الأنشطة التعدينية وتوليد الطاقة من الموارد المعدنية مع الأخذ بعين الاعتبار الجوانب البيئية.
 
وتشمل محاور المؤتمر، الذي يصاحبه معرض متخصص، البترول والغاز والصخر الزيتي وخامات الصخور المعدنية والهندسة الجيوتقنية والمياه والبيئة .واستراتيجيات التعدين والسلامة المهنية.
 
ودعت النقابة الخبراء والمختصين والمعنيين محليآ وعالميآ للمشاركة في فعاليات المؤتمر، الذي دأبت النقابة على عقده دوريا مرة كل ثلاث سنوات لتشجيع هذا القطاع ولتعزيز التكامل والتعاون في مجال تطوير وتنمية قطاعي التعدين والطاقة والاستثمار فيهما .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد