القوات المسلحة تطلب تجنيد ذكور وإناث .. إليكم الشروط

mainThumb

20-08-2017 09:20 AM

السوسنة - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية / مديرية شؤون الأفراد/ المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الإناث من حملة شهادة الثانوية العامة توجيهي ناجح لفرعي العلمي والتعليم الصحي للانضمام لبرنامج الدبلوم المتوسط في كليه الخدمات الطبية للمهن المساعدة / إناث لحساب مديرية الخدمات الطبية الملكية وبرتبه عريف بعد التخريج.

 
ودعت الراغبات بالتسجيل مراجعه كلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساعدة / ماركا وحسب البرنامج التالي:
 
كما اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد/ المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور من حملة شهادة الثانوية العامة ناجح وراسب وذلك لحساب كليات المجتمع ضمن برنامج الدبلوم الشامل والبرنامج الفني وبشروط معينة لهذا العام 2017 .
 
وقالت القيادة إن تكاليف الدراسة ستكون على حساب القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالإضافة إلى راتب مجزي أثناء فترة الدراسة .
 
كما سيتم منح رتبة رقيب لخريجي معهد الأجهزة الطبية ورتبة عريف لخريجي الدبلوم الشامل وجندي أول لحملة شهادة التوجيهي الناجح .
 
وسيتم ابتعاث الحاصلين على المرتبة الأولى والثانية في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعات الأردنية .
 
وفرصة لحملة التوجيهي الراسب ولأول مره للالتحاق بالبرنامج الفني .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد