عادل إمام يُفاجئ جمهوره .. صور

mainThumb

20-08-2017 03:39 PM

السوسنة - عاش الجمهور العربي مع الفنان عادل إمام قبل ما يقارب شهرين لمدة 30 يوما من خلال مسلسل " عفاريت عدلي علام "، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ورغم أن علامات التقدم بالسن بدت واضحة على ملامح عادل إمام إلا أن المكياج كان يُخفي الكثير من هذه العلامات.

 

ولكن صورا جديدة إنتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي صدمت جمهور عادل إمام، حيث كان ظهور الزعيم مختلفا عما تعود عليه جمهوره، فبدت على مُحياه علامات التقدم بالسن والشيخوخة بوضوح، لا سيما أن الكاميرات التي إلتقطت تلك الصور خلت من عملية المعالجة.
 
وبدأ الزعيم عادل إمام، حيانه الفنية عام 1960، وهو في عمر الـ20، ليُسطر اسمه في سماء الفن، ويبقى الزعيم بلا منافس عبر مشواره الذي امتد خلال 57 عامًا، وما زال مستمرا.
 
وأطل على المشاهدين لأول مرة بجوار الفنان فؤاد المهندس وشويكار، ليكون في مواجهة الجمهور بمسرحية "سري جدًا"، ليتألق بعدها على خشبة المسرح والسينما والتليفزيون.
 
وأعتاد الزعيم عادل إمام، أن يختار الأدوار الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي، ويحظى عدد من أعماله السينمائية والتليفزيونية بالجرأة وتثير ضجة لمناقشته قضايا اجتماعية وسياسية ودينية وعدد من الأزمات العربية المطروحة على الساحة.
 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد