ريال مدريد يقسو على ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الدوري

mainThumb

21-08-2017 08:51 AM

السوسنة - افتتح ريال مدريد مشواره في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز سهل خارج على ديبورتيفو لاكورونيا (3-0)  الأحد، على ملعب ريازور، في الجولة الأولى بالليجا.

 
سجّل أهداف الريال جاريث بيل (20)، وكاسيميرو (27)، والألماني توني كروس (82).
 
وشهدت نهاية المباراة، طرد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد (90+2) بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بالاعتداء على بورخا فالي في كرة هوائية.
 
اتَّسم اللقاء في مجمله بالأداء الجيد والحماس من جانب أصحاب الأرض، لكنَّ خبرات لاعبي ريال كانت سلاح أبناء زيدان لتحقيق الفوز السهل.
 
ذهبت السيطرة للريال منذ الدقائق الأولى مع محاولة ضائعة من جاريث بيل.
 
لكن ديبورتيفو دخل أجواء المباراة سريعًا من خلال انفراد للمهاجم أندوني أنقذه الحارس نافاس الذي تألق وأبعد بعدها انفرادًا آخر من نفس اللاعب قبل أن يهدر زكريا باكالي ضربة رأس فوق العارضة.
 
عادت السيطرة من جديد للريال، بعد فترة نشاط لأصحاب الأرض، وترتد كرة من الحارس إلى بنزيمة الذي مرر الكرة إلى جاريث بيل ليودعها الشباك، ويحرز الهدف الأول في الدقيقة (20).
 
ونال زكريا باكالي الإنذار للخشونة، ضد كارفاخال قبل أن يحرز ريال مدريد، الهدف الثاني عبر تمريرة عرضية من مارسيلو أودعها كاسيميرو الشباك ببراعة في الدقيقة (27).
 
وهدأ إيقاع الريال مجددًا، وأضاع أندوني محاولة جديدة بضربة رأس، وانطلق توني كروس بعد تمريرة من بنزيمة ليسقط اللاعب الألماني دون مخالفة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريال.
 
الشوط الثاني لم يشهد الجديد على مستوى دفاع ريال مدريد، الذي أبعد كافة المحاولات من جانب ديبورتيفو، خاصة عن طريق غير الموفق أندوني، وأضاع جاريث بيل، محاولة أخرى على المرمى من كرة عرضية.
 
وأشرك لاكورونيا، تغييره الأول بنزول برونو جاما بدلاً من بقالي الذي أصيب بعد مشادة بين راموس ولاعبي لاكورونيا، بعدما رفض لاعب الريال إخراج الكرة واعتدى على أحد لاعبي أصحاب الأرض لينال الإنذار.
 
ونجح توني كروس في تسجيل الهدف الثالث بعدما تبادل إيسكو الكرة مع بيل المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء، ليمررها للقادم من الخلف كروس الذي سدد في الشباك في الدقيقة (62).
 
وأشرك لاكورونيا، تغييره الثاني بنزول أدريان لوبيز في الدقيقة (65) على حساب سيلسيو بورجيس؛ لتنشيط وسط الملعب قبل أن يدفع زيدان باللاعب ماركو أسينسيو، بدلاً من إيسكو.
 
وأراح زيدان كاسيميرو في الدقيقة (72)، وأشرك ماركوس لورينتي مع مشاركة بورخا فالي في لاكورونيا بدلاً من كارتاييا، ومنح أسينسيو النشاط للاعبي الريال بوسط الملعب مع مشاركة لوكاس، بدلاً من جاريث بيل.
 
وتصدَّى حارس لاكورونيا لتسديدة قريبة من جانب أسينسيو قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاكورونيا، يهدرها أندوني في الدقيقة (89)، وأضاع أسينسيو محاولة قريبة داخل منطقة الجزاء.
 
ونال سيرجيو راموس، البطاقة الصفراء الثانية بعد أن اعتدى على بورخا فالي في كرة هوائية؛ لينال البطاقة الحمراء.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد