محمد الترك يتعرض لانتقادات واسعة بسبب فيديو الرقص مع دنيا بطمة - شاهد

mainThumb

22-08-2017 03:44 PM

السوسنة - ظهر المنتج والمخرج البحريني محمد الترك في فيديوهات جديدة، يحتفل بأغنية زوجته دنيا بطمة الجديدة "ارقص"، حيث كان يرقص معها ويحتفل بالعمل الجديد، ومعه بعض من الجمهور دنيا بطمة، كما قاموا بتقطيع قالب كيك ضخم بتلك المناسبة. في الوقت الذي أشعل فيه  المتابعين بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن ابنته غزل من زوجته الثانية دنيا بطمة، حيث قال أنها عوضته عن أبناءه الثلاث من طليقته السيدة منى السابر والتي نجحت في الحصول على حضانتهم.

وشهد فيديو احتفال محمد الترك انتقادات كثيرة استكمالا لسلسة الانتقادات التي يتعرض لها، حيث جاء بعد يوم واحد فقط من انتشار فيديو يتحدث فيه أن ابنته غزل هي بمثابة تعويض له عن غياب أطفالها عنه، حيث أصبحوا في حضانة والدته وبعيشون بعيدا عنه، وهو أمر وجدوه المتابعين لا يليق فالأب في رأيهم لا يجب أن يفرق في مشاعره عن ناحية أبناءه، وبالتالي فلا يمكن لأحد منهم أن يصبح تعويضا عن الآخر.
 
خصوصا وأن تصريحاته المتداولة بشأن حديثه الطيب عن ابنته حلا الترك لم تنتشر بشكل واسع، حيث قال أيضا أنه لم يتبرأ من حلا وأنها تظل ابنته الكبرى، متمنيا الاجتماع بكل أبناءه معا، ولافتا أن ابنته غزل البالغة من العمرو ثلاثة أشهر، ورثت صفات كثيرة من أبناءه الثلاث.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد