أردنيون : من هو الديناصور صاحب عطاء الـ 40 مليون دينار ؟

mainThumb

22-08-2017 10:37 PM

عمان - السوسنة - تساءل أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي سموه بالديناصور صاحب عطاء الـ 40 مليون دينار الذي أحبطته المديرة السابقة لدائرة العطاءات الحكومية هدى الشيشاني، وراحت ضحيته بانهاء عقدها الوظيفي بقرار حكومي .
 
وقال أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيس بوك وتويتر ان هذا الديناصور يبدو انه متغلل جدا في الحكومة، وكما يبدو ان له سطوة عليها، ولا تستطيع الا ارضائه حتى لو كان الثمن عشرات الملايين، متسائلين  متى سينتهي الفساد في بلادنا ؟؟!.
 
وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لماذا اقتصرت وزارة الاشغال العامة بردها على قضية الشيشاني بالحديث عن عطاء الصحرواي، ولم تتحدث عن العطاء المعني وتجنبت الحديث عنه ؟؟!.
 
وطالب اردنيون بضرورة الكشف عن صاحب عطاء الـ 40 مليون دينار واظهار الحقيقة، حتى لا يبقى صاحبه متهماً بالفساد وقد يكون بريئاً، وان التستر على الموضوع يزيد الغموض ويعمق الشكوك لدى المواطن .
 
ودعا أردنيون هدى الشيشاني الى الاستراحة  من العمل في ظل هكذا اجواء غير نزيهة حسب اعتقادهم، داعين الشيشاني الى الظهور علنا والحديث بمؤتمر صحفي عن تفاصيل العطاء بالاسماء والادلة ان بقيت الحكومة تطبطب على ما اسموه "الفساد"، وان لا تبقى - الشيشاني - ضحية اتهام الحكومة لها باساءة استعمال السلطة !.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد