تربية معان تنهي استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد

mainThumb

23-08-2017 09:24 AM

السوسنة - أكد مدير التربية والتعليم لمنطقة معان يوسف معمر أن المديرية أتمت استعداداتها لاستقبال الطلبة لبدء العام الدراسي الجديد من خلال سلسلة من الإجراءات الإدارية والفنية.

 
وأضاف معمر أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه المدارس للتغلب عليها قبل بدء العام الدراسي الجديد.
 
ولفت إلى أنه تم توفير الكتب المدرسية للمرحلتين الأساسية والثانوية ولجميع الصفوف للفصل الدراسي الأول ولجميع المدارس لتكون في متناول أيدي الطلبة من اليوم الأول لبدء الدراسة.
 
وأضاف أنه تم توزيع المقاعد المدرسية والأثاث المدرسي والتأكد من وجود مقعد لكل طالب في جميع مدارس المديرية، إلى جانب إجراء التنقلات الداخلية حسب الشواغر المتوفرة وتحديد مراكز المعلمين الجدد في المراكز الشاغرة المتبقية، مشيرا إلى أنه سيتم حال دوام الطلبة تعبئة الشواغر المتبقية على حساب التعليم الإضافي.
 
وبين معمر أن المديرية أصدرت تعميما عن شواغر مدراء المدارس والمساعدين من أجل تعيين مدراء ومساعدين لتلك المدارس بحسب الأسس والمعايير وبالسرعة الممكنة، مضيفا أنها ستقوم بتوزيع كافة مشرفي ورؤساء أقسام وموظفي المديرية على جميع المدارس في اليوم الأول للإشراف على توزيع الكتب المدرسية على الطلبة ومتابعة دوام المعلمين وكتابة تقارير لغرفة العمليات لتذليل الصعوبات والتغلب عليها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد