مدرب المنتخب الاولمبي يتحدث عن المرحلة المقبلة

mainThumb

23-08-2017 05:29 PM

السوسنة - كشف المدير الفني للمنتخب الوطني الاولمبي تحت سن 23 لكرة القدم الانجليزي ايان برونسكيل عن ملامح المرحلة المقبلة والخطط التي سيتم تنفيذها استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين مطلع العام المقبل.

 
واكد برونسكيل اعتزازه باللاعبين والكادر التدريبي بعد التأهل للنهائيات الاسيوية، التي تعتبر الاولى لفئة 1995، بعد ان حصد 6 نقاط في المجموعة التي ضمت كلا من فلسطين وطاجيكستان وبنجلادش.
 
وبين برونسكيل ان الجهاز الفني للمنتخب يعمل على مرحلتين في نفس الوقت، تتمثل الاولى في الاستعداد للنهائيات الاسيوية في الصين لمنتخب ت 23، فيما ستشهد المرحلة الثانية تجميع لاعبي المنتخب الاولمبي مواليد ت 1997 للمشاركة في التصفيات المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020، والذين يشكلون اكثر من نصف لاعبي المنتخب الحالي.
 
وعن خطة استعدادات المنتخب للنهائيات الاسيوية، اكد اهمية استغلال ايام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لتجمع لاعبي المنتخب لإقامة مباريات دولية ودية داخلية وخارجية، حيث يستهل مشوار الاعداد بمواجهة نظيره السوري، الاثنين 4 ايلول القادم على ستاد الحسن في مدينة اربد.
 
واستقر الجهاز الفني للمنتخب على القائمة الرسمية التي ستدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في احد فنادق العاصمة عمان، اعتباراً من 26 الجاري لمواجهة سوريا، حيث تم استدعاء 24 لاعباً من ضمنهم 9 لاعبين مواليد 1997 ولاعبين مواليد 1998.
 
وضمت القائمة: رأفت الربيع، محمود الكواملة، عبيدة الزعبي، مصطفى عيد، جبر خطاب، خالد ابو عاقولة، سعد الروسان، ادهم القريشي، ورد البري، محمد ذيب، انس فرحات، عبد الرحمن بدوان، ابراهيم الخب، محمد الرازم، سليمان ابو زمع، أنس العوضات، محمود شوكت، يوسف ابو جلبوش، وسام دعابس، حسان الزحراوي، سائد الخزاعلة، خالد الدردور، فارس غطاشة وأحمد المحارمة.
 
وخلت القائمة من خمسة لاعبين ممن شاركوا في التصفيات الاسيوية في فلسطين الشهر الماضي وهم: يزن العرب، نور الروابدة، اضافةً الى موسى التعمري وبهاء فيصل، لتواجدهم مع المنتخب الأول، فيما سيتواجد اللاعب احمد الرياحي للمشاركة مع ناديه القادسية في كأس السوبر الكويتي.
 
وقدم برونسكيل شكره وتقديره للجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة الدكتور عبدالله المسفر، لتعاونه ومتابعته لمنتخب ت 23، وخاصة بعد استدعاء اربعة لاعبين ممن شاركوا في التصفيات الاسيوية، لمواجهة البحرين ودياً وافغانستان اسيوياً، مؤكداً على ان التواصل الدائم والتنسيق المستمر مع المنتخب الاول ينعكس ايجاباً على مستقبل الكرة الاردنية. " بترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد