مريم حسين تفتعل موقفا مثيرا للجدل بهذا الفيديو .. شاهد

mainThumb

09-09-2017 03:40 PM

السوسنة - نشرت الفنانة مريم حسين مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات وهي تبكي وتستعطف الجمهور وتترجاهم بأن يقوموا بحذف صورة ابنتها وبأن لا يتناقلوها جراء نشرها مقطع فيديو عن طريق الخطأ ظهر فيه ملامح ابنتها بوضوح.
 
وبدت مريم حسين وهي تبكي بشدة وتترجى متابعيها بعدم نشر أي صورة لابنتها "الاميرة" من طليقها فيصل الفيصل بعدما صورت مقطع فيديو لطفلتها وأرادت أن ترسله لصديقتها عبر سناب شات، إلا أنها نشرته بدون تدرك على صفحتها العامة، فتوسلت لهم بعدم التقاط صور لابنتها من الفيديو المنشور.
 
 وأكدت الفنانة بأن ابنتها لا ذنب لها بأن يتم تداول صورها ووصفت غلطتها "بالجريمة بحق صغيرتها".
 
ولم تتوقف مريم حسين عند هذا الحد لمنع انتشار الفيديو، انما شاركت جمهورها بفيديو آخر لها وهي تتوجه الى مركز الشرطة لأخذ التدابير المناسبة بحق كل من يعيد نشر الفيديو لابنتها وهددت بمقاضاة جميع من يتناقله.
 
وقالت في الفيديو بأنها رفعت سابقا قضايا على 7 حسابات الا انها تنازلت عنهم لاحقا، لكنها اليوم لن تتنازل ابدا عن كل ما ينشر صور ابنتها قائلة "ابنتي خط احمر".
 
وكانت مريم حسين اثارت ضجة في الاشهر الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل بعد اشهر قليلة جدا من زواجهما و بالتزامن مع حرب بين الطرفين وفضحهما الاسرار الشخصية لبعض وتبادلهما الشتائم والاتهامات غير الأخلاقية على مدى اسابيع ثم اختفى بعد ذلك زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ترجيحات بدخوله السجن.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد