حفل تكريم لحفظة القران الكريم في عجلون

mainThumb

09-09-2017 09:39 PM

السوسنة -  نظمت مديرية اوقاف محافظة عجلون في المسجد الكبير السبت حفلا لتكريم حفظة القران الكريم من دار القران الكريم النموذجية الدورة الصيفية.

 
واشار مدير الاوقاف الدكتور أحمد الصمادي الى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تحث على تعلم القرآن الكريم وحفظه، مستعرضا الجهود والتوجيهات الملكية السامية والتي ظهرت من خلال جميع المحافل الدولية لإظهار صورة الإسلام السمحة وعلى الصعيد الداخلي في دعمه المستمر في توجيه الجيل والنشئ في تعلم القرآن الكريم وحفظه.
 
وأضاف أن سياسة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية تتجه إلى دعم دور القرآن الكريم والمراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم وتشجيعهم على المضي قدما في تكريس الوقت والجهد من اجل إعداد جيل واعي يفهم الإسلام فهما حقيقا بعيدا عن الأفكار الضلالية والتطرف والإرهاب.
 
وثمن الصمادي جهود اللجنة التي ساهمت في دعم دار القرآن الكريم في المسجد ولجميع المحسنين الذين قدموا الجوائز والهدايا للطلاب المشاركين ولمشرف دار القرآن الكريم ولأهالي الطلاب على اهتمامهم وتشجيعهم لأبنائهم.
 
وفي ختام الحفل الذي أداره مشرف دار القران محمد الصمادي تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب بالاضافة الى تكريم مدير الأوقاف بدرع تقديراً لجهوده المبذولة لرعاية دور ومراكز القرآن الكريم في محافظة عجلون بالاضافة الى تكريم الطالب محمد الصمادي احد طلاب دار القرآن لاتمامه لحفظ القرآن الكريم كاملاً. " بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد