سلاف فواخرجي في قمة السعادة رفقة زوجها في هذا المكان المميز - صور

mainThumb

10-09-2017 02:55 PM

السوسنة - استغلت النجمة السورية سلاف فواخرجي اجازتها الصيفية في لبنان وقامت بزيارة مغارة جعيتا الاثرية الواقعة في منطقة "نهر الكلب"، رفقة عائلتها.
 
وشاركت سلاف جمهورها عبرحساباتها على مواقع التواصل بصور من رحلتها الممتعة هذه. حيث  ظهرت الممثلة السورية جانب زوجها الممثل وائل رمضان وولديها حمزة وعلي وهم يستمتعون بأوقاتهم بين معالم مغارة جعيتا وكانوا في غاية السعادة والألفة.
 
وعلقت سلاف على الصور قائلة :"رحلة الى جعيتا..يسعد صباح الكل".
 
وتعتبر مغارة جعيتا الواقعة بوادي نهر الكلب على بعد نحو 20 كلم شمال بيروت، جوهرة السياحة في لبنان، وهي مغارة تتميز بتجاويفها الكلسية على شكل منحوتات من الداخل، ويدهل الزائر اليها من خلال قارب المياه.
 
من جهة أخرى، تستعد سلاف فواخرجي بعد انتهاء اجازتها في لبنان، للعودة الى وظنها سوريا ومباشرة تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "هوا اصفر" وهو من بطولتها الى جانب كل من النجوم: وائل شرف، يوسف الخال وغيرهم. والمسلسل من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج احمد ابراهيم احمد وانتاج شركة cut.
 
ويدور المسلسل وفق ما كتبت سابقا سلاف في تدوينة لها حول الكره والعنف حيث شرحت قائلة: "الهواء الأصفر هو تسمية لوباء الكوليرا، بس الهواء الأصفر اليوم هو مرض أخطر من الكوليرا هو مرض الكره والعنف...كل مرض او وباء الو علاج الا الكره مالو علاج لما بعيش جوا قلوبنا.. هاد الوباء الاقسى يللي انتشر مع ذرات الهوا وخصوصا بمنطقتنا.. وسؤالنا ومحاولاتنا وسعينا انو لاي درجة ممكن الهوا يقدر يتغلب على هيداك الهوا؟".
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد