اللوزي يلتقي رئيس جمعية النقل السياحي المتخصص

mainThumb

10-09-2017 04:17 PM

-بحث مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اليوم الاحد مع رئيس جمعية النقل السياحي المتخصص شفيق الحايك، مسودة تعليمات النقل السياحي المتخصص بحضور اعضاء الجمعية وعدد من المعنيين.

 

وأكد اللوزي أن هذا اللقاء هو ترجمة لمبدأ التشاركية في اتخاذ القرار بين الجمعية والهيئة والذي يُحرص لنهجه مع كافة الشركاء، مبينا شمول هذه المسودة من التعليمات لكافة النواحي المتعلقة بتقديم خدمة النقل من خلال هذا النمط من حيث شروط الترخيص والشروط الخاصة بالموقع والمكاتب والساحة والشروط والمواصفات الواجب توفرها في المركبات العاملة لدى هذه الشركات والمشاغل وصيانة المركبات السياحية والكادر الوظيفي.

 

وبحث اللوزي تقييم شركات النقل السياحي المتخصص لموسم الحج لهذا العام وابداء اية ملاحظات من بداية الموسم وحتى نهايته ، حيث بين رئيس الجمعية ان الموسم جيد ولا يوجد أية عراقيل تذكر .

 

وفي نهاية اللقاء ، أكد اللوزي على دور ومهام جمعية النقل السياحي المتخصص وبين أن الجمعية يجب ان يكون لها الدور الاكبر من حيث التدقيق والرقابة على شركات النقل السياحي، اضافة الى ضرورة تنظيم العمل بشكل اكبر ليسهل على الهيئة اتخاذ القرار المناسب.

 

 

يشار ان الهيئة اعدت مسودة هذه التعليمات بموجب المادة (14) من نظام ترخيص النقل السياحي المتخصص رقم (82) لسنة 2012 ليصار رفعها الى مجلس ادارة الهيئة لإقرارها.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد