الأمن العام توزع حقائب مدرسية على الطلبة بمعان

mainThumb

12-09-2017 08:33 PM

السوسنة - وزعت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتنسيق مع جمعية العهد والولاء الخيرية الثلاثاء الحقائب المدرسية التي تحمل شعار الأمن العام على طلبة المدارس في مدينة معان بهدف تعزيز العلاقة التشاركية بين جهاز الأمن العام والمواطنين.

 

ورعى حفل توزيع الحقائب الذي أقيم في مدرسة المحطة الأساسية المختلطة قائد أمن إقليم الجنوب العميد زياد باكير وبحضور مدير شرطة معان العقيد فراس الصعوب ومدير سكة حديد العقبة المهندس ياسر كريشان ورئيس جمعية العهد والولاء أحمد ابو الفيلات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في تربية معان.

 
وأشار العميد باكير إلى أن توزيع الحقائب يأتي إيمانا من مديرية الأمن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزا للشراكة الحقيقية بين منتسبي جهاز الأمن والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة.
 
وأكد بأن مديرية الأمن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والأنشطة الهادفة إيمانا منها بالدور التشاركي والتفاعلي مع المجتمع بكافة شرائحه، وتأكيدا على العلاقة الطيبة والفاعلة بين جهاز الأمن ومختلف مؤسسات المجتمع.
 
من جهته ثمن رئيس جمعية العهد والولاء هذه اللفتة من مديرية الأمن العام، مؤكدا أنهم سيكونون العون والرديف لرجال الأمن والحرص على توثيق عرى التواصل مع جهاز الأمن العام ليبقى الأردن واحة للأمن والأمان تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
وتعد هذه المبادرات جزءا من حملات عدة نفذتها مديرية الأمن العام عبر وحداتها الميدانية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتي تسهم بشكل كبير بتعزيز التكافل الاجتماعي. " بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد