تخريج الفوج 39 في اليرموك

تخريج الفوج 39 في اليرموك

 السوسنة - واصلت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من طلبة الفصل الصيفي للعام الجامعي 2016/2017، والبالغ عددهم 2184 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، حيث تم تخريج طلبة الحجاوي للهندسة التكنولوجية، وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، والتربية، والتربية الرياضية،  والآثار والأنثروبولوجيا، والسياحة والفنادق.

 
وألقى الطالبة هديل ربابعة كلمة باسم زملائها الخريجين أشارت فيها إلى أن اليرموك كانت ومنذ تأسيسها منارة إشعاع علمي وحضاري، ومركزاً للتنوير وصقل المعرفة، وهي اليوم وكما عهدناها تزهو بتخريج الفوج التاسع والثلاثين من أبنائها الذين جدوا واجتهدوا لتحقيق ما يصبون إليه ليسهموا مع زملائهم خريجي الجامعة الذين رفدوا الوطن بخبرات وكفاءات مؤهلة في شتى العلوم والمعارف في نهضته وتقدمه، مثمنة الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة من أجل تأهيل طلبتها وتسليحهم بالعلم والمعرفة.
 
ودعت الربابعة زملاءها الخريجين ليكونوا خير سفراء لليرموك، وأن يحافظوا على وطننا الأردن الذي ينتظر منا العمل على رفعته وتعزيز قوته وأمنه واستقراره في ظل راعي مسيرة العلم والعلماء جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وذوو الطلبة الخريجين، سلم عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.
 
وتم في اليوم الأول تخريج طلبة كليات كليات الآداب، والعلوم، والاقتصاد والعلوم الإدارية، والفنون الجميلة، وسيتم في اليوم الأخير فسيتم تخريج طلبة كليات الشريعة والدراسات الإسلامية، والقانون،  والإعلام،  بالإضافة إلى طلبة الدراسات العليا.