عاجل

ديوان الخدمة يعلن عن الوظائف الشاغرة في الفئة الثالثة

العارضة الايطالية نينا موريش تعود الى عمان مجددا لهذا السبب

العارضة الايطالية نينا موريش تعود الى عمان مجددا لهذا السبب

عمان - السوسنة - قررت عارضة الأزياء الايطالية نينا موريش، زيارة الاردن مجدداً، بعد أن تلقت دعوى للمشاركة في برنامج ( الاردن اولاً ) الذي اطلقته وزارة السياحة .

ونشرت موريش صوره لها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وهي في المطار وتستعد للسفر الى عمان.

وقالت موريش في تعليقها على الصورة ":الى عمان مره اخرى".

وتأتي زيارة موريش الثانية للاردن ضمن برناج(  الاردن اولاً) الذي ستنضمه وزارة السياحة والاثار، لجذب السياح.

وكانت قضية السائحة الايطالية اثارت جدلا واسعاً في الأردن الشهر الماضي، بعد ان عبرت عن إمتعاضها من الإستغلال الذي تعرضت له خلال الرحلة التي استمرت يومين.

وأعربت موريش، التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص، عن حبها للاردن قائلة في تصريح سابق لـ "السوسنة" ان :"الاردن بلد ساحر وجميل وأن ما حدث معي عمل فردي من اشخاص  لا يعدون على أصابع اليد الواحدة" . 

واضافت في حوار مع السوسنة عبر الهاتف ومسنجر فيس بوك إنها مستعدة لقبول دعوة وزارة السياحة لزيارة الأردن إن وجّهت لها، مشيرة الى انها تلقت 7 الاف رسالة اعتذار، وأن مع حدث معها يغضب أي شخص، ولكن هذا لا يمكن تعميمه، وانها متحمسة جدا لزيارة المملكة .

وتابعت العارضة الايطالية حديثها للسوسنة بالقول إنها معجبة كثيراً بالصحافة الأردنية التي أفردت مساحات واسعة  لقصتها وما تعرضت له من تصرفات البعض السلبية، مؤكدة أن هذا يعكس مدى حرص الصحافة على المنتج السياحي الأردني، ومدى اهتمامها بمشاعر السياح الأجانب، مشيرة إلى أنها قد تكون اخطأت في التعبير لكن هذا يدفعها للعمل على الترويج للسياحة الاردنية بشكل فعال اكثر .