بالصور.. ابنة نوال الزغبي تثير ضجة.. ماذا فعلت؟

 بالصور.. ابنة نوال الزغبي تثير ضجة.. ماذا فعلت؟
تصدرت ابنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأضواء خلال الأيام الماضية بعدما قامت بمصالحة والدها ايلي ديب والتقته عقب مقاطعة طويلة بينهما فيما كانت قد سبقتها "شام" ابنة الفنانة السورية اصالة نصري والتي أذابت الجليد بينها وبين والدها أيمن الذهبي، بينما التقى النجم عمرو دياب ايضا ابنتاه "جنى وكنزي" بعد تداول تقارير عن جفاء بينهم جراء علاقته العاطفية بالممثلة دينا الشربيني.
 
قبل أيام ماضية، نشر ايلي ديب طليق نوال الزغبي صورة جمعته مع ابنته الشابة "تيا" على العشاء معلنا عن عودة المياه الى مجاريها مع نجلته بعد فترة جفاء طويلة بينهما وما لبث ان ألحق ذلك بإعلانه خبرا مفاجئا عبر حسابه على الفيسبوك والقول بأن ابنته تيا اختارت العيش معه بعدما باتت في سن يسمح لها القرار بنفسها على الرغم من حُكم المحكمة السابق والذي قضى للزغبي بحضانة أولادها الثلاثة منذ ست سنوات.
 
ونشر ايلي ديب بياناً مطولا على فيسبوك لم يعرب فيه فقط عن سعادته باستعادة ابنته الى احضانه انما تباهى بما وصفه بـ "انتصاراته" على نوال الزغبي في اشارة الى استرجاعه بعض الاملاك المنتازع عليها من قبلهما.
 
وكانت "نوال" قد انفصلت عن زوجها "ايلي ديب" الذي كان يعمل مدير أعمالها الفنية بسبب مشاكل مادية وتسببه في انقطاع علاقتها بأشقائها، وربحت دعوى وقتها بحضانة ابنائها.
 
وعلى الرغم من الاخبار المتداولة عن جفاء ومقاطعة اولاد عمرو دياب لوالدهم بسبب موقفهم مما يتردد من علاقته العاطفية مع الممثلة الشابة دينا الشربيني، الا ان والدهم توجه الى مكان اقامة ابنتيه في لندن وظهر بصورة برفقتهم حيث قرر امضاء اجازته بصحبتهم داحضا كل الاقاويل حول الخلافات السائدة بينهم.
 
وقبل اشهر ماضية، صالحت شام ابنة النجمة السورية اصالة نصري، والدها ايمن الذهبي ونشرت صورها معه بعد سنوات طويلة من المقاطعة حيث أنها كانت على خلاف معه بعد نشوب خلافات بين الاخير وبين والدتها وقررت "شام" وقتها ان تصف الى جانب والدتها والعيش معها.
 
ووصلت حدة الخلافات بين الابنة "شام" والوالد لدرجة انها منعته من حضور حفل زفافها على عريسها المصري احمد جوهر والذي أقيم منذ أكثر من 3 اعوام وظهرت في الحفل برفقة زوج والدتها المخرج طارق العريان كبديل عن والدها.
 
فهل ستنسحب ايضا هذه المصالحات على حلا الترك التي تقاطع والدها حالياً بسبب خلافات عائلية؟.