اعتماد برامج اكاديمية في عدة جامعات

mainThumb

13-09-2017 04:27 PM

 السوسنة  - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الاولي لتخصص (اللغتين الفرنسية والانجليزية / برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاردنية.

 
ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (صعوبات التعلم / الدبلوم العالي)، (توحد / دبلوم عالي) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الاميرة رحمة الجامعية.
 
وأجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صعوبات التعلم / الدبلوم العالي التطبيقي) في جامعة البلقاء التطبيقية /كلية عجلون الجامعية.
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم النفس التطبيقي / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الاميرة رحمة الجامعية وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التحاليل الطبية / برنامج الماجستير) في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الزرقاء الجامعية.
 
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامجي البكالوريوس والماجستير ) في جامعة اليرموك.
 
وأجل المجلس البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الادارة التربوية / برنامج الماجستير)، ووافق على الاعتماد الأولي لتخصص ( إدارة الأزمات والكوارث / برنامج الماجستير ) في الجامعة الهاشمية.
 
ووافق الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (المحاسبة / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية العقبة الجامعية وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم الاجتماع-علم الجريمة / برنامج الدكتوراه) في جامعة مؤتة.
 
كما وافق المجلس على الاعتماد الخاص الاولى لتخصص (المصارف الاسلامية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية وعلى الاعتماد الخاص الاولي لتخصص ( اللغة الصينية وآدابها / برنامج البكالوريوس ) في جامعة فيلادلفيا.
 
ووافق المجلس على تعديل الطاقة الاستيعابية لتخصص ( إدارة الموارد البشرية / برنامج الماجستير ) في جامعة عمان العربية وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( إدارة الاعمال –التسويق / برنامج الماجستير ) في الجامعة الالمانية الاردنية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد