الفنانة الإسبانية روثيو ماركيث تحيي أمسية غنائية في عمان

mainThumb

13-09-2017 06:23 PM

السوسنة - أحيت مغنية الفلامنغو الإسبانية المعروفة الفنانة روثيو ماركيث، بمصاحبة عازف الجيتار الكلاسيكي الفنان الإسباني ميجيل انغيل كورتيس، حفلا غنائيا، مساء الثلاثاء في مركز الحسين الثقافي بعمان.

 
 
وجاء الحفل الغنائي، الذي أقيم بحضور سمو الأمير الحسن بن طلال، ونظمته السفارة الإسبانية في بعمان بالتعاون مع مركز الحسين الثقافي، ثريا بألوان من فنون الفلامنغو، التي طبعتها الفنانة ماركث بأسلوبها الخاص واشتملت على 9 مقطوعات غنائية من غناء الفلامنغو، حملت رسائل دعوة إلى المحبة والتسامح بين الناس وقبول الآخر.
 
وقالت سفيرة مملكة إسبانيا "ارانثاثو بانيون دابالوس"، في كلمة لها، إن موسيقا الفلامنغو لم تعد موروثا اسبانيا وحسب بل أصبحت موسيقا عالمية، منوهة بالفنانة ماركيث التي تعد من أبرز فناني الجيل الجديد ممن ابدعوا وسعوا في تطوير موسيقا وغناء الفلامنغو.
 
واكدت ان السفارة الاسبانية ستعمل على دعوة فرق اسبانية من الدرجة الاولى مماثلة لهذه الفرقة المتمثلة بماركيث وكورتيس، لاقامة عروض مميزة في عمان.
 
وعبرت الفنانة ماركيث، عن سعادتها في المشاركة بهذا الحفل الغنائي لفنون الفلامنغو، حيث تعد المشاركة الثانية لها في الأردن، معربة عن ترحيبها بالتعاون مع فنانين اردنيين ممن مارسوا الاشتغال على فنون الفلامنغو. " بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد