(افرا) تقيم حفلها السنوي .. صور

mainThumb

16-09-2017 10:03 PM

السوسنة - رعى رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة حفل جميعة محترفي الموارد البشرية العربية (افرا) السنوي للعام 2017 اليوم السبت في فندق القوات المسلحة

 
بحضور عدد من الشخصيات العامة والنواب السابقين ومدراء ومستشاري ومدربي الموارد البشرية والمدراء العامين وكبار صناع القرار في الشركات.
وتخلل الحفل القاء كلمات لعدد من الداعمين والمتخصيين في مجال الموارد البشرية ، وتضمن الحفل عرض انجازات ونشاطات الجمعية في مجال التدريب والتأهيل وفي نهاية الحفل جرى تكريم الأعضاء الفاعلين والمتطوعين، وكذلك تم تكريم قيادات وهمم أردنية وعربية.
 
واكد رئيس الهيئة الادارية لجمعية "افرا" نضال شلبي في كلمته الترحيبية بان الجمعية قامت بعقد 54 برنامج تدريبي تطوعي ضمن مواضيع مهارات إدارية، مهارات ادارة الموارد البشرية والمهارات الحياتية، وقد بلغ عدد المشاركين بهذه البرامج التدريبية أكثر من 5500 شخص من مختلف القطاعات والمجالات وطلبة الجامعات.
 
ونوه الى أنه سيتم اطلاق أول مؤتمر موارد بشرية على مستوى المملكة إن لم يكن على مستوى الوطن العربي ، لافتا الى ان هذا المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم بالكامل، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد كبير من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة.
واكد شلبي على ان اقامة مثل هذه المؤتمرات ياتي في اطار  الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العالميين والعرب والمحليين المميزين المشاركين، الامر الذي سينتج عنه النهوض بمواردنا البشرية من خلال التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر.
 
وفي نهاية الحفل قامت ادارة الجمعية بتكريم عدد من القيادات والهمم الاردنية والعربية المتميزين بادائهم الوظيفي في مجال الموارد البشرية، بالاضافة الى تكريم المؤازرين للجمعية والمدربين والمتطوعين واعضاء الجمعية الفاعلين.
 
هذا وتم توزيع الشهادات على خريجي برنامج ( شهادة مدير موارد بشرية معتمد من جامعة ( ميزوري الامريكية ).
 
وفي الختام قامت الهيئة الادارية لجمعية افرا بتسليم درع تكريمي لراعي الحفل الدكتور عبدالرؤوف الروابدة.
 
ومن الجدير بالذكر أن جمعية محترفي الموارد البشرية العربية قد تأسست في العاصمة الاردنية عمان عام 2014 كجمعية مهنية واحترافية غير ربحية تعنى بالعاملين في مجال إدارة الموارد البشرية وتنظيم مهنة الموارد البشرية وعقد الدورات التدريبية الإدارية والدورات ذات الصلة بمواضيع الموارد البشرية وتأهيل العاملين في هذا المجال وتطوير أداء ووظائف الموارد البشرية كماً ونوعاً لدى كافة القطاعات.





























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد