المناطق الحرة تشارك بمعرض بالصين

mainThumb

17-09-2017 07:19 PM

السوسنة - شاركت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية في الملتقى الصيني العربي والذي عقد في الصين مؤخراا.

 
 
وقال بيان للمجموعة الاحد ان المشاركة تضمنت جناحاً خاصاً باسم الأردن لعرض الفرص الاستثمارية في المناطق الحرة والمناطق التنموية، ومشاركة في المؤتمرات الفرعية المصاحبة للمعرض ومنها مؤتمر الاستثمار والتجارة، والمؤتمر الخاص بقطاع تجارة وتصنيع السيارات الصينية، والمنتدي الخاص بنقل التكنولوجيا من خلال الاستثمار المشترك.
 
وتم توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مشترك لدعم إنشاء مشاريع استثمارية في المنطقة الحرة الجديدة في المطار ومنطقة البحر الميت التنموية ولتسويق الفرص الاستثمارية لديها من خلال التعاون مع شركات صينية متخصصة في هذا المجال.
 
وتأتي مشاركة المجموعة بعد توقيع مذكرة التفاهم مع شركة طريق الحرير العربي الصيني للاستثمار في شهر آب الماضي، ضمن جهود المجموعة للاستفادة من مبادرة طريق الحرير والتي اطلقتها الصين للتعاون الاقتصادي مع الدول العربية ضمن محوري الاستثمار والتجارة.
 
وتشمل مجالات التعاون دراسة انشاء مركز لوجستي للصناعات الإلكترونية، ومنصة تجارية الكترونية، ووحدة تخزين للبضائع في المشروع الجديد للمجموعة / المنطقة الحرة للمطار، بهدف تسهيل وصول المنتجات الصينية إلى الأسواق الإقليمية القريبة من الأردن. "بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد