تخريج الفوج الأول من متدربات مهنة خياط نسائي بالرمثا

mainThumb

18-09-2017 04:07 PM

السوسنة - مندوباً عن محافظ اربد رعى متصرف لواء الرمثا خالد عليمات اليوم الأثنين الاحتفال الذي اقامه معهد تدريب الرمثا التابع للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بتخريج الفوج الأول من متدربات مهنة خياط نسائي والبالغ عددهن (22) خريجة.
 
وفي بداية الاحتفال القى مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن أحمد محمد الخلايلة كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور وأكد على اهتمام الشركة بمخرجاتها من متدربين مهنيين ليكونوا بالمستوى الماهر والذي يلبي احتياجات سوق العمل، ومنوهاً بأهمية مذكرات التفاهم واتفاقيات التعاون مع القطاع الخاص بالتركيز على التزام وجودة وجدية الخريجين وتلبية متطلبات أصحاب العمل في القطاع الخاص ومن خلال توجيهات القيادة العامة ورئيس هيئة الاركان المشتركة.
 
 وبين أن الشركة تسعى دائماً إلى الوصول إلى مناطق جديدة وحتى البعيدة والبادية الجنوبية تنفيذاً واستجابة لرؤى جلالة قائدنا الأعلى وضمن خطة مستقبلية تشمل على مشاغل متحركة تخدم أبناء هذه المناطق ذات الطقس والظروف الجوية الصعبة.
 
ثم قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجات وتوزيع الجوائز على مستحقيها وتقديم دروع تكريمية لفعاليات مجتمعية داعمة ولرؤساء الشعب السابقين في المعهد.
 
واشتمل الاحتفال على كلمات وقصائد شعرية، وشاهد الحضور عرضاً مسرحياً تعريفياً بالشركة الوطنية للتشغيل والتدريب واستمعو لقصة نجاح لأحد المتدربين على مهنة التبريد والتكييف الذي حقق نجاحاً متميزاً وأصبح مدرباً في الشركة بعد أن طور خبراته ومعلوماته عن طريق الشركة وشارك بالعديد من الدورات والندوات وورش العمل.
 
وفي نهاية الأحتفال أعلنت شركتان عن رغبتهما بتشغيل جميع الخريجات واعتباراً من صباح اليوم التالي لتخرجهن.​




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد