إنجاز تستضيف الاجتماع الإقليمي لزمالة لازورد

mainThumb

18-09-2017 04:43 PM

السوسنة - استضافت مؤسسة إنجاز الاجتماع السنوي الإقليمي، الذي تنظمه مؤسسة لازورد للزملاء المشاركين في برنامج الزمالة، بمشاركة عدد من القياديين الشباب من الأردن وتونس ومصر.

 
 
وبحسب بيان أصدرته المؤسسة الاثنين فإن الاجتماع الذي ضم 60 شابا وشابة من الدول المشاركة، يهدف لتفعيل دور الشباب في عملية تنمية المجتمعات المحلية من خلال طرحهم لحلول مبتكرة للتحديات التي تواجه مجتمعاتهم.
 
وفي كلمة ترحيبية من أحد مؤسسات مؤسسة لازورد، نيلي كوربل، اعربت عن شكرها لدور الأردن ومؤسسة إنجاز لاستضافة هذا الاجتماع الهادف ولدوره بتعزيز قدرات الشباب وجعلهم قادة مجتمعيين في المستقبل.
 
وأضافت كوربل أن برنامج لازورد يمنح المشاركين الفرصة لخوض تجربة جديدة في الحياة العملية لمدة عام كامل من خلال المهارات العملية التي يحصلون عليها في بيئة العمل التي يعملون بها، بالإضافة إلى التدريبات التي يوفرها البرنامج لهم، ما ينعكس على شخصيتهم ويعدهم ليكونوا جيلا قياديا قادرا على التأثير والتغيير الإيجابي في مجتمعه.
 
من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز الدكتور أمجد العريان عن اعتزازه بالشراكة التي تربط مؤسسة إنجاز بمؤسسة لازورد لدورها الفاعل في تنمية الشباب واكتشاف قدراتهم القيادية.
 
وأكد العريان، خلال إدارته لجلسة نقاشية مع الشباب المشاركين، أهمية دور الشباب في بناء المستقبل واستثمار الفرص المتاحة لهم وخوض التجارب التي من شأنها صقل شخصياتهم وتأهيلهم بطريقة للحياة العملية بشكل أفضل.
 
كما أكد العريان عمق الشراكة الفاعلة بين مؤسسة إنجاز ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، التي ساهمت في إنجاح البرنامج من خلال استضافتهم للطلبة كمتدربين لديهم ومنحهم الفرصة لاكتساب المهارات والخبرات ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم. "بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد