منتخب كرة الصالات يسجل بداية قوية بفوزه على قيرغيزستان

mainThumb

18-09-2017 09:11 PM

السوسنة - دشن منتخب الصالات لكرة القدم مشاركته في الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية بفوز مستحق على المنتخب القيرغيزستاني بنتيجة 7-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة. 

 
وسيطر منتخبنا الوطني على اللقاء منذ بدايته وسط تحركات لاعب الدفاع المتقدم نور الدين الخزاعلة والذي لعب دوراً محورياً في ربط خطوط اللعب الثلاث  ليتوج منتخبنا جهوده بإحراز الهدف الأول عن طريق الخزاعلة في الدقيقة الثالثة ، بينما جاء الهدف الثاني بخطأ دفاعي من اللاعب أولو ملانس في الدقيقة السابعة. 
 
وتمكن اللاعبين أحمد عرب والبديل صهيب هديب من ضبط ايقاع خط الوسط والسيطرة عليه وسط مساعي قيرغيزستان لتعديل النتيجة ، الا أن منتخبنا نجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الحصة الأولى.
 
وفي الشوط الثاني ، سجل لاعبو منتخبنا بداية قوية بعد جملة من التمريرات الناجحة والتي أسفرت عن هدفين سجلهما اللاعب أحمد سمارة في الدقيقة الأولى والثالثة من الشوط ، الا أن المنتخب القيرغيزستاني تحكم في زمام الأمور وسط تألق الحارس يوسف العياصرة في إبعاد أكثر من كرة محققه ليحرز اللاعب ميرلان هولدبيف الهدف الأول لمنتخبه في الدقيقة السابعة. 
 
بعد الهدف القيرغيزستاني ، شهدت ألعاب منتخبنا صحوة قوية أسفر عنها هدف خامس سجله اللاعب نور الدين الخزاعلة وهو الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقه 16 من عمر الشوط الثاني ، أتبعه اللاعب أحمد عرب بهدف سادس في نفس الدقيقة وسط استسلام للمنتخب القيرغيزستاني للقوة الهجومية لمنتخبنا. وسجل اللاعب البديل بهاء خليل الهدف السابع للمنتخب لتنتهي المباراة بفوز الأردن بنتيجة 7-1. 
 
وسيواجه منتخبناً الثلاثاء  نظيره الإيراني – المرشح الأول للفوز بالبطولة – في تمام الساعة 11:15 بتوقيت العاصمة عمان والذي اكتسح اليوم خصمه التاهيتي بنتيجة 16-1 ، ويختتم منتخبنا الوطني لقاءاته يوم الخميس المقبل عندما يواجه نظيره منتخب تاهيتي ، حيث تنص تعليمات البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي والذي سيلعب بنظام خروج المغلوب.
 
يذكر أن كرة الصالات معترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حيث تلعب على مدار شوطين مدة كل شوط عشرون دقيقة في صالة مغلقة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد