البزايعة يتفقد مديرية دفاع مدني شرق اربد

mainThumb

19-09-2017 05:03 PM

السوسنة - زار مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الثلاثاء مديرية دفاع مدني شرق اربد، التي تم استحداثها مؤخراً.

 
 
وقال البزايعة إن "استحداث هذه المديرية جاء لتمكين القائمين عليها من متابعة التعامل مع الحوادث عملياتياً وإدارياً بكفاءة أعلى والتسهيل على المستثمرين في متابعة الإجراءات والمتطلبات الوقائية الخاصة بهم، كرخص المهن ودراسة المخططات الهندسية لمنشآتهم الصناعية"، لافتا الى ان تلك الامور تتم من خلال وجود قسم متخصص للوقاية والحماية الذاتية في تلك المديرية، وتشمل منطقة مدينة الحسن الصناعية وغيرها من التجمعات الصناعية والتجارية الكبرى، وذات الكثافة السكانية.
 
واضاف أن مناطق اختصاص مديرية دفاع مدني شرق اربد تضم أحدى عشر موقعاً للدفاع المدني، وهي (قسم عمليات وإسناد المديرية ، قسم المدينة، قسم بني عبيد، قسم مدينة الحسن الصناعية، مركز الرمثا، مركز جامعة العلوم والتكنولوجيا، مركز سهل حوران، مركز شرق اربد، مركز بني كنانة،مركز المنصورة ومحطة صمد ).
 
يشار الى ان البزايعة قام بالاطلاع على جاهزية عدد من مواقع الدفاع المدني في محافظات الشمال من الآليات والمعدات والكوادر البشرية، موعزاً بتعزيز قدراتها العملياتية وتوفير كل ما يلزم لضمان أداء واجباتها بمهنية واحتراف اعلى.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد