دنيا سمير غانم تفاجئ الجمهور

mainThumb

20-09-2017 03:44 PM

السوسنة - اعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن تقديمها لأول عروض غنائية استعراضية للاطفال تقدم فيها أشهر أغاني مسلسلاتها وأفلامها بشكل جديد بالاستعانة براقصين ومؤثرات بصرية وصوتية، وتبدأها في أول أكتوبر المقبل، وتذهب ارباحها الى صالح احدى الجمعيات الخيرية للأطفال.

 

وقالت دنيا على حسابها بموقع انستقرام:" وأنا طفلة كنت بشوف بابي بيعمل عروض فطوطه للأطفال من ضمن اعماله وعروضه، وعرفت ساعتها ان من أكبر النعم الي ممكن تكون عند فنان..هي حب الأطفال..لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير، ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا اخر ٣ سنين بعد ال مسلسلات "لهفه، نيللي وشريهان و في ال لا لا لاند" بشوف ردود افعال الأطفال وبسمع كلمة "ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك واغانيكي ٢٤ ساعة" ، فحسيت اني لازم اعمل حفلات لايف مخصوص ليهم وكمان طبعا لأهلهم عشان انا نفسي اشوف فرحتهم الي بيوصفوهالي..".
 
ومن أعمال دنيا سمير غانم الجديدة مشروع فيلم جديد يجمعها بالفنان أحمد فهمي لأول مرة، ولم يستقر الإثنان على تفاصيله النهائية حتى الآن، وكذلك تجهز دنيا سمير غانم لأعمال سينمائية جديدة بالإضافة الى رغبتها في إطلاق أعمال غنائية جديدة وإقامة حفلات غنائية.
 
ومن المتوقع ان تغيب دنيا سمير غانم عن موسم رمضان 2018 بعد تواجدها لثلاث أعوام متتالية، وذلك بسبب خطتها الفنية الجديدة التي تهتم بها بالسينما والغناء.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد