مركز اللغات بأردنية العقبة يبحث سبل التعاون مع السفارة الامريكية

mainThumb

20-09-2017 08:00 PM

السوسنة - بحث مدير مركز اللغات الاجنبية في الجامعة الاردنية العقبة الدكتور ابراهيم الريموني ومسؤول برنامج اللغة الانجليزية بالسفارة الامريكية روجر كوهن سبل التعاون في المجالات التعليمية والدور الكبير التي تقوم به السفارة في دعم مسيرة الجامعة الاردنية في العقبة.

 
 
واكد الدكتور الريموني على الدور والخدمات التي يقدمها مركز اللغات في تنمية المجتمع المحلي من خلال عقد الدورات والدبلومات اللغوية المتخصصة على ايدي نخبة من المدرسين ذوي الخبرة والكفاءة والية استقبال الطلبة من خارج المملكة لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها.
 
بدوره استعرض كوهن مجموعة من البرامج التعليمية التي تطرحها السفارة الامريكية والقائمة على نشر العلم والثقافة من خلال تزويد الجامعة بمدرسين امريكان لتعليم اللغة الانجليزية اضافة الى تعلم عن بعد ببرنامج يمتد الى 8 اسابيع والعمل على تدريب المدرسين من خلال مختصين بهذا المجال.
 
واكد كوهن على امكانية قيام السفارة الامريكية بدعم مركز اللغات الاجنبية بالفرع وايصال المركز للجهات الداعمة الاخرى كون الجامعة الاردنية بالعقبة حققت انجازات كبيرة بالرغم من العمر القصير لها ودورها الاستراتيجي كأحد متطلبات نجاح الاستثمار بالمدينة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد