الشرطة المجتمعية تساعد طفلا يعاني من شلل دماغي بالالتحاق بمقاعد الدراسة

mainThumb

20-09-2017 09:43 PM

السوسنة - انطلاقا من نهج مديرية الامن العام في تحقيق مفهوم الامن الشامل الذي لا يقتصر على حماية الارواح والاعراض والممتلكات ومتابعة القضايا الامنية، وانما يمتد ليشمل الجوانب الانسانية والاجتماعية وتعزيز اواصر التعاون والتشاركية مع ابناء المجتمع وتقديم يد العون والمساعدة لهم، من خلال ادارة العلاقات العامة والاعلام واقسام الشرطة المجتمعية التابعة لها والمنتشرة في كافة انحاء المملكة.

 

قام العاملون في قسم الشرطة المجتمعية في قيادة امن اقليم الوسط ومنذ اسابيع بمتابعة ودراسة حالة طفل يعاني من الشلل الدماغي الذي حال دون التحاقه بالمدرسة كاقرانه من اجل ايجاد الحلول لمشكلته بما يضمن عودته لمدرسته ومتابعة دراسته.

حيث تم التنيسق مع العديد من الجهات الاهلية ضمن منطقة سكن الطفل ليقوم مركز التاهيل المجتمعي للأشخاص ذوي الإعاقة / فرع البقعة بالتبرع بتامين مقعد دراسي للطفل لمتابعة دراسته على مقاعدها ، ولحل مشكلة وصوله للمدرسة قامت احدى المتبرعات وهي من الاعضاء البارزين في احد المجالس المحلية للمراكز الامنية بعد ان علمت بحالة الطفل بتامين كرسي كهربائي متحرك له مكنه من الوصول لمدرسته ومساعدته لممارسة حياته الطبيعية .
 
ونتيجة لتكاتف تلك الجهود والتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات تتوجت بان يجلس الطفل الان على مقاعد دراسته مع اقرانه وخطت له سيرة حياه جديدة ملؤها الامل بمستقبل افضل


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد