القطاع السياسي في السودان يبحث معالجة التحديات الاقتصادية

mainThumb

21-09-2017 04:33 PM

السوسنة - بحث القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطني السوداني في اجتماعه الأربعاء، برئاسة جمال محمود رئيس القطاع سبل إسهام الحزب من خلال سياسات كلية معالجة التحديات الاقتصادية والوصول الى اقتصاد مستقر ونامٍ يحقق الوفرة والرفاه للمواطن السوداني .

 
 
 
جاء ذلك خلال استماع القطاع لورقة احتوت على تحليل وتقييم لواقع الاقتصاد السوداني وتقديم مقترحات في إطار السياسات وسبل تذليل كل مشكلات وتحديات الاقتصاد الوطني .
 
وأوضح رئيس القطاع السياسي – في تصريحات عقب الاجتماع – أن الورقة أشارت إشارات ووقفت في محطات أساسية على زيادة الإنتاج والإنتاجية في مجالات الإنتاج الزراعي بشقيه، والطاقة والمعادن وغيرها من المجالات؛ بما يحقق الوفرة الكاملة التي تؤدي لاستقرار الأسعار في إطار سياسة التحرير الاقتصادي وتعديل الميزان التجاري .
 
وأضاف أن الورقة تطرقت كذلك لكيفية تطوير العمل في مجالات جذب الاستثمارات الكبيرة للبلاد وسبل معالجة التقاطعات والتداخلات الكثيرة المعيقة، مشيرا إلى أن إعداد وتقديم هذه الورقة العلمية الاقتصادية يأتي في إطار سياسات كلية للحزب يساهم من خلالها مع أجهزة أخرى في مجالات تشريعية في المجال وتنفيذية لمعالجة التحديات الاقتصادية والوصول الى اقتصاد آمن مستقر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد