نحو 20 مليون دينار موازنة محافظة الزرقاء

نحو 20 مليون دينار موازنة محافظة الزرقاء

السوسنة - اقر مجلس محافظة الزرقاء خلال جلسته التي عقدها الخميس برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد علي عليمات، موازنة المحافظة كما وردت من قبل المجلس التنفيذي للعام 2018 بقيمة 20 مليونا و322 الف دينار.

 
 
وناقش المجلس بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران واعضاء المجلس التنفيذي قبيل التصويت على الموازنة واقرارها العديد من بنودها وابدوا ملاحاظاتهم حيالها، حيث اجاب محافظ الزرقاء ومديرو الدوائر التنفيذية على ملاحظات اعضاء المجلس حول المشاريع المقترحة .
 
وبين السميران اجراءات العمل التي تمت بكل شفافية وتعاون ما بين ادارات المحافظة المحلية لترتيب الاولويات واعداد المشاريع بما يتناسب وحاجة المواطنين التي وردت من الميدان تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بالتأكيد على تلمس حاجات المواطنين في كافة مناطق سكناهم.
 
وقال العليمات: "اننا نؤكد على الجهد الكبير للجنة المالية والدراسة المستفيضة والعميقة والتحليل العميق للمشاريع المقترحة ، مشيرا الى تفهم اعضاء المجلس اجابات المحافظ على استفساراتهم ،اذ تم التصويت على مشروع القرار بالمجمل ، وتمت الموافقة باجماع الحضور البالغ عددهم 35 عضوا فيما تغيب ثلاثة اعضاء عن الحضور. واكد عليمات ان طموحنا يتركز على تلبية تطلعات اهالي الزرقاء بان تكون حصة محافظة الزرقاء من الموازنة العامة خلال السنوات المقبلة اكثر من هذا الرقم بكثير ،نظرا للكثافة السكانية ولاحتياجات المنطقة الملحة وخاصة في قطاعات التربية والصحة والبيئة ، كما هي في باقي المشاريع والاحتياجات الاخرى .