فضية وبرونزية لمنتخب المواي تاي في عشق آباد

mainThumb

21-09-2017 08:17 PM

السوسنة - توج لاعب منتخبنا الوطني للمواي تاي، محمد البري، بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت -86 كغم ، فيما حازت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كغم وذلك في اليوم الرابع من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية المقامة حالياً في العاصمة التركمانستانية عشق آباد.

 
 
وارتفع رصيد ميداليات الأردن في هذه الدورة بعد هاتين الميداليتين إلى 12 ميدالية من بينها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وتسعة برونزيات.
 
 
واكتفى لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي، محمد البري، بالميدالية الفضية في وزن تحت -86 كغم وذلك بعد خسارته النهائي أمام خصمه العراقي شاهيز عباس بالضربة القاضية.
 
وكان محمد البري قد استهل مشواره في منافسات وزنه بالفوز على اللاعب التاهيتي أيتوتيا لينوار بنتيجة 30-27 في الدور ربع النهائي ، قبل أن ينجح اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من الفوز الأربعاء على لاعب أفغانستان هياتولا  خيري في نصف النهائي.
 
وبذلك يكون منتخب المواي تاي قد أنهى مشاركته في دورة عشق آباد بعد أن شارك بثلاثة لاعبين من جانبه وهم محمد سلامة ، عبدالله الجبارين ومحمد البري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد