منتخب الصالات يعبر إلى ربع النهائي بفوزه على تاهيتي

mainThumb

21-09-2017 08:26 PM

السوسنة - حجز منتخبنا الوطني لكرة الصالات مقعده في الدور ربع النهائي ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بفوزه على منتخب تاهيتي بنتيجة 3-0 لحساب مباريات المجموعة الرابعة.

 
 
وجاء تأهل منتخبنا للربع النهائي بعد أن أنهى المجموعة الرابعة في المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب الإيراني، حيث فاز الأردن في أولى مبارياته على منتخب قيرغيزستان بنتيجة 7-1 قبل أن يتلقى هزيمته الوحيدة أمام المنتخب الايراني بنتيجة 7-4.
 
وتمكن منتخبنا من فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول خصوصاً في الدقائق العشرة الأولى والتي شهدت تمريرات متقنه من منطقة العمق التي شغلها كل من اللاعبين أحمد سماره وكابتن الفريق أحمد عرب الذي سدد أكثر من كرة تألق الحارس التاهيتي في التصدي لها.
 
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الدقائق العشرة الثانية من الشوط الأول حيث تصدت العارضة أكثر من كرة وسط تألق للاعب بهاء خليل الذي سدد أكثر من كرة علت المرمى التاهيتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وفي الشوط الثاني، عاد منتخبنا لفرض سيطرته على مجريات المباراة حيث وصل إلى المرمى التاهيتي في أكثر من مرة دون هز الشباك ، في حين تبادل الفريقين السيطرة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني وهدد المنتخب التاهيتي مرمانا في أكثر من كرة تألق الحارس ماجد الحافي في إبعادها.
 
وشهدت الدقيقة ال 14 من عمر الشوط الثاني هجمة مرتدة متقنة نفذها لاعبونا ليتوج بها اللاعب بهاء خليل جهود المنتخب الوطني بهدف السبق، وفي الدقيقة ال 17 أحرز حارس منتخبنا ماجد الحافي الهدف الثاني لمنتخبنا بعد أن إستغل خروج الحارس التاهيتي من مرماه، ولم تمضي سوى دقيقتين حتى أحرز اللاعب نور الدين الخزاعله الهدف الثالث لمنتخبنا لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.
 
وسيواجه منتخبنا نظيره الياباني في الدور ربع النهائي الذي سيقام السبت القادم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد