كلاسيكو الأردن ينتهي بفوز الوحدات على الفيصلي

mainThumb

22-09-2017 07:43 PM

عمان – السوسنة – انتهى كلاسيكو الأردن بفوز الوحدات على الفيصلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي مساء الجمعة في الجولة الثالثة من دوري المناصير للمحترفين.

وافتتح الوحدات المباراة بهدف عن طريق مهاجمه بهاء فيصل في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني دخل البديل عبدالله ذيب مكان بهاء ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 إثر هجمة مميزة قادها حمزة الدردور.


وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى خميس نقاط، من تعادلين وفوز، في حين بقي الفيصلي عند النقطة الرابعة بفوز وتعادل وخسارة.

 

وحقق الجزيرة فوزا عريضا على مضيفه فريق الحسين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الحسن في اربد.

 

وسجل مهند خيرالله وعبدالله العطار وعدي جفال وموسى التعمري أهداف الجزيرة، الذي رفع رصيده الى أربع نقاط، بينما أحرز خلدون الخزام الهدف الوحيد لفريق الحسين، الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

 

 

وتختتم منافسات الجولة الثالثة السبت، حيث يلعب في السابعة والنصف على ستاد مدينة الحسن في اربد اليرموك الذي يمتلك ثلاث نقاط مع الرمثا، الطامح لرفع رصيده الى سبع نقاط ومشاركة شباب الأردن الصدارة، وفي التوقيت ذاته يلتقي الأهلي صاحب رصيد النقطتين مع منشية بني حسن الذي يمتلك نقطة وحيدة، على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد