شيخ متخصص يعالج فتيات جديتا .. ومحافظ اربد يؤكد القبض على المشعوذة نجاة

mainThumb

22-06-2010 05:56 AM

تمكن أحد الشيوخ ويدعى أبو محمد في مدينة اربد من إخراج " الجن " أو " المس " من ثلاث فتيات اقنعتهن  امرأة مشعوذة تدعى " نجاة " بشرب ماء مقروء بتماتم وتعويذات أدت إلى إصابتهن بحالة تشنج هستيرية .
 

وقال  مدير أوقاف الكورة الشيخ فايز عثامنه لـ " السوسنة " أن  الفتيات أصبحن بصحة جيدة لا بل ممتازة بعد عرضهن على شيخ " الرقية الشرعية" ابو محمد النصيرات الذي قام بقراءة بعض سور القران الكريم عليهن.


وأضاف عثامنة أن " الشيخ النصيرات يمتلك مكتبا خاصا له في اربد و السعودية ويقوم بمعالجة اشد انواع السحر وفكه من الجذور وان لا علاقة لاي موظف من الاوقاف في عملية شفائهن.


وقال محافظ اربد خالد أبو زيد لـ " السوسنة " ان الفتيات الثلاث خرجن من المستشفى ويتمتعن بصحة جيدة ، مشيرا إلى انه تم إلقاء القبض على نجاة ويجري التحقيق معها في متصرفية لواء الكورة  لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقها .


وبين أبو زيد انه سيتم الثلاثاء إجراء فحص طبي للفتيات الثلاث للتأكد من سلامتهن بشكل نهائي .


وقال والد الفتيات  أمين خطاطبه "  انه تلقى منذ أربعة أيام من امرأة اتصالا عبر هاتف خلوي تستنجد فيه وتطلب مساعدته على حل مظلمتها باعتباره رجلا كريما يساعد الناس وأخبرته أنها تريد القدوم من عمان وأنها بحاجة إلى موعد إلا انه ابلغها أن ارتباطاته لا تمكنه من تحديد موعد " .


وأضاف أن المرأة ذاتها حضرت إلى منزله في جديتا  يوم الخميس الماضي وكان في ذلك اليوم في مدينة العقبة حيث أكرم أهل بيته إياها وخلال تواجدها مع الفتيات كانت تلقى التماتم والمعوذات والقراءات دون ان يخطر ببالهن أن أمرا يحاك ضدهن .



وفي اليوم التالي صبيحة الجمعة بعد تناولها لطعام الإفطار طلبت من الفتيات شرب الماء المقروء عليه بعدها أصيبت الفتيات بحالة غير طبيعية وكثر صراخهن بطريقة غريبة ما دفع المرأة الخروج من البيت ومحاولة الهروب إلا أن أبناءه أعادوها إلى البيت مؤكدا ان بناته الثلاث لا يعانين من أي مشاكل صحية سابقا.


وحسب قوله قامت الأجهزة المختصة من امن عام ودفاع مدني بإجراءاتها بالسرعة الممكنة وإلقاء القبض على المرأة والتحفظ عليها إلى أن تم توقيفها من قبل المدعي العام وإعطاء الفتيات العلاج  اللازم في مستشفى الأميرة راية في ديرابي سعيد .
وأكد أن لا علاقة ولا معرفة له بهذه المرأة من قبل وان كل ما في الأمر أنها جاءت إليه لحل مظلمتها وأنها سمعت انه قادر على ذلك لكنها فعلت ما يضر بأسرته خاصة بناته الثلاث دون سبب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد