الشواربه يرعى حفل تخريج مجلس بلدي أطفال عمان

mainThumb

30-09-2017 02:28 PM

السوسنة - رعى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة حفل تخريج مجلس بلدي أطفال عمان الرابع الذي أقيم صباح اليوم في مركز الحسين الثقافي .
 
 وقال الشواربة أن المجلس البلدي الذي إنطلقت إنتخاباته عام 2005 ، يعد تجربة مميزة ، وأسهم في تحقيق أهدافه برعاية الجانب البيئي في المدارس والأحياء من خلال إطلاق مبادرات تطوعية ، وتبني إقامة برامج في إطار التنمية المجتمعية .
 
كما ساهم في إحداث تنمية محلية لجهودهم في تنفيذ مسح لإحتياجات الأطفال بالمناطق التي يمثلونها كونهم الأقرب لافكار وإحتياجات أقرانهم من الاطفال .
 
ولفت إلى اهمية إيصال الرسالة التي تعكس توجهات القيادة الهاشمية بترسيخ النهج والعمل الديمقراطي والعمل بروح الفريق الواحد وبما ينعكس إيجابا على الوطن والمواطن .
 
وأضاف أن المجلس من جانبها قالت مديرة دائرة البرامج الاجتماعية المهندسة نانسي أبو حيانة أن مشروع المجلس البلدي من الاطفال حظي برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله ، وان أمانة عمان تبنت محاور ومؤشرات المدن الصديقة للأطفال التي ينطوي المشروع تحت مظلتها .   
 
واشارت أن المجلس البلدي للاطفال تبنى توصيات تصب في حماية الأطفال في المدن المشاركة من قبل البلديات وأمانات العواصم يقوم على أسس وقوانين الانتخابات .
 
وحضر الحفل مدير منظمة اليونيسف في الاردن Robert Jenkins ونائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية ابراهيم خريس و نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة وعدد من مسؤولي الأمانة وجمهور من المهتمين .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد