خارجية النواب تبحث والسفير الجورجي تعزيز التعاون

mainThumb

04-10-2017 02:59 PM

السوسنة - بحثت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، لدى لقائها بدار مجلس النواب  الأربعاء، السفير الجورجي لدى الأردن جريجوري طادزه، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة، الى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام للمشترك.

 
وقال رئيس اللجنة النائب رائد الخزاعلة ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يؤمن بضرورة التعاون المشترك والانفتاح مع كل الدول بما يحقق الامن والسلم العالميين.
 
واكد أهمية تطوير العلاقات القائمة بين الاردن وجورجيا، والحرص على تنميتها، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.
 
ودعا الى تعزيز التشاركية بين مجلس النواب الاردني ونظيره الجورجي وضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين البرلمانيين في مختلف المجالات.
 
بدورهم، اكد اعضاء اللجنة محمد الزعبي وفوزي الطعيمة ومنتهى البعول، مركزية القضية الفلسطينية وضرورة ايجاد حل عادل وشامل لها، داعين جورجيا الى دعم هذا الحل لحفظ الامن والاستقرار في المنطقة.
 
من جانبه، قال السفير الجورجي ان بلاده مهتمة بتعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع الأردن في المجالات كافة، لاسيما البرلمانية منها تقديرا للدور البارز الذي يضطلع به الاردن في المنطقة ومكانته العالمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد