بالفيديو - أميريكية تخضع لـ9 عمليات تجميل لتشبه ميلانيا ترمب

mainThumb

12-10-2017 02:27 AM

السوسنة - أجرت الأمريكية كلوديا سيرا "42 عاما" 9عمليات تجميل لتغير مظهرها جذرياً لتشبه ميلانيا زوجة الرئيس الأميريكي دونالد ترمب، التي تعتبرها المرأة المثالية وتتطلع لامتلاك إطلالتها.

 
 
وحققت سيرا من هيوستن تكساس، حلمها لتبدو أكثر شبها لميلانيا، بعد العديد من السنوات.
 
ووفق مجلة "ماري كلير"، شملت قائمة العمليات التي خضعت لها اعلي العينين، وحقن الخدين وتجميل الأنف، وزرع الثديين، وشد البطن وشفط الدهون من فخذيها وظهرها.
 
وعن ذلك تقول سيرا: "لقد تعرضت للسخرية والتسلط منذ كانت طفلة، فكان الأطفال يسخرون من لون بشرتي وشعري وأنفي ومن كل شيء، وكانوا يضعون شريطاً لاصقاً من أنفي لجبهتي، ولكن والديّ كانا يقولان لي إنني فتاة جميلة".
 
وأضافت سيرا أنها عندما مضت في السن خضعت لعملية استئصال الثديين جزئيا بعد إصابتها بمرض السرطان، ما تسبب في عدم ثقتها في نفسها، وأنها كادت تنتحر بسبب عدم انجذاب الرجال لها، وعندما ذهبت لمواعدة رجل اخبرها "إنها تبدو أكبر سنأ" وبعدها قررت إجراء الجراحات التجميلية.
 
وفي حزيران الماضي، زارت سيرا دكتور فرانكلين روز في هيوستن وأجرى لها 9 علميات على مدي 10 ساعات بتكلفة إجمالية تبلغ ما بين حوالي 50 ألف دولار إلى 70 ألف دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك ديلي نيوز.
 
وبعد 3 أشهر، في الـ23 من أيلول، نشرت سيرا صورة لها على فيسبوك وقالت: "هذه صورتي الأخيرة التي التقطت لي، ولم تعد أنا، ولا أعرف ما يتوقعه الناس مني وكل ما آمله أن تسمع الناس قصتي قبل أن تحكم علي"، وبعد 100 يوم من اختفائها ظهرت سيرا الْخَـمِيـس بصورة من خلال السناب شات وقالت إنها ستظهر بإطلالة جديدة.
 
شاه الفيديو:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد