مدير التجارة البريطاني: سنعمل على إحياء العلاقات مع السودان

mainThumb

12-10-2017 10:12 AM

السوسنة - اختتم وفد إدارة التجارة الدولية البريطانية زيارته إلى السودان بعد لقاءات شملت المسؤولين بوزارات الإستثمار والمالية والنفط وعدد من رجال الأعمال السودانيين والشركات البريطانية العاملة بالسودان، وذلك لبحث ظروف العمل المتاحة للشركات البريطانية.

 
 
وترأس الوفد "دانيال راثويل" رئيس إدارة التجارة الدولية البريطانية لمنطقة شرق أفريقيا ومستشار البنى التحتية والشؤون المالية "اريك اولانيا"، ورافق الوفد في زيارته نائب السفير البريطاني ديفيد ليلوت.
 
وأشار بيان للسفارة البريطانية بالخرطوم نقلاً عن رئيس الوفد إعلانه بضرورة عودة العلاقات مشيراً للعلاقات الجيدة بين البلدين قبل (20) عاماً.
 
من جهته أعرب نائب السفير البريطاني ديفيد ليلوت حسب البيان عن تفاؤله بالزيارة ومستقبل العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أن بريطانيا تعمل على عكس صورة واقعية عن السودان بما في ذلك التعريف بالفرص والتحديات في مجال الإستثمار والتجارة، مؤكداً سعادته بقرار رفع العقوبات الاقتصادية معتبراً القرار خطوة أولى في تحقيق السلام، مؤكداً أن المرحلة الحالية ترتكز على تهيئة المناخ الاقتصادي ومعايير الشفافية لتحقيق مناخ جاذب للمستثمرين وفائدة قصوى للشعب السوداني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد