الفنانة بوسي تكشف سر جديد عن نور الشريف

الفنانة بوسي تكشف سر جديد عن نور الشريف

السوسنة - أكدت الفنانة المصرية بوسي، أن سبب مواضبتها على حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي، هو أنه الأقرب الى قلب نور الشريف، وكان يحرص على التواجد فيه والاشتراك بأفلامه.

 
 
وقالت بوسي أن أحب أفلام نور الشريف الى قلبه تم عرضها في المهرجان، مثل فيلم "آخر الرجال المحترمين" و"أيام الغضب" وكان نور عندما يأتي الإسكندرية يأتي بصحبة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وكثيرًا ما غنا معًا في حفلات المهرجان، كاشفة أنه عندما كرّم نور الشريف قبل وفاته بعام من مهرجان الإسكندرية وكان شديد التعب أصر على الحضور بنفسه حتى أني اقترحت ألا يذهب ولكنه أصر وفي الزيارة امتلأت روحه بالطاقة الإيجابية وكان سعيدًا جدًا بهذا التكريم.
 
وعن اشتراكها في تحكيم مسابقة نور الشريف، أشارت إلى أن الفيصل في اختيار الأفلام الفائزة، الجودة والمضمون في كل شئ فلا مجاملات في لجان التحكيم مطلقًا.. وعن رؤيتها لمهرجان الإسكندرية هذا العام أوضحت أن كل عام يوجد تطوير ملحوظ في هذا المهرجان من ناحية التنظيم وأهم ما لفت الافتتاح في الدورة 33 الأغنية التي قدمت باسم نجوم مصر مع شاشة العرض التي صاحبت الأغنية ووضعت كل نجوم مصر فيها.
 
وتحدثت عن مشوارها الفني ونظرتها له قائلة، إنها سعيدة بمشوارها وبأعمالها في السينما والمسرح والتليفزيون مؤكدة أن رحلتها مع الفن بدأت منذ الصغر وتعتبره الملاذ الذي تخرج فيه كل طاقاتها.
 
وأشارت إلى تأثير غياب نور الشريف عن حياتها موضحة أنها تشعر بروحه دائمًا معها وخاصة في الإسكندرية حيث قام نور أيضا بتصوير عدد من الأفلام هنا على شواطئ عروس البحر مثل "العار" و"حبيبي دائمًا". 
 
وعن مسلسل قصر العشاق الذي تمت إذاعته في رمضان الماضي أشارت إلى أن العمل عمل ناجح وجمع مجموعة من الفنانين الكبار التي تربطها بهم علاقة صداقة وزمالة قوية وعن عمل فيلم كبير تسجيلي عن نور الشريف كشفت أنه مشروع خاص بسارة وتقوم بتحضيره منذ فترة وهي مركزة فيه كثيرا من أجل أن يظهر بشكل كبير ويليق بتاريخ نور الشريف.