بالفيديو - كليب 3 دقات يكتسح يوتيوب ويسرا تحتفل

mainThumb

12-10-2017 06:03 PM

السوسنة - تحتفل الفنانة المصرية يسرا بنجاح الفيديو كليب الجديد لأغنية " 3 دقات"، والذي طرحته بالاشتراك مع الفنان المصري "أبو"، حيث تخطى الكليب، المليون مشاهدة في 6 ساعات فقط، استطاع أن يحقق "3 مليون" مشاهدة في 24 ساعة من طرحة على الصفحة الرسمية لـ"أبو" على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 
 
وأشعل الكليب مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه، حيث حاز على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا رأيهم بالعمل من خلال تعليقاتهم على الكليب أو المشاركة مع الأصدقاء عبر صفحاتهم الخاصة.
 
يذكر أن أغنية "3 دقات" كانت طرحت أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، قبل طرح الأغنية والكليب الكترونيًا.
 
الكليب من إخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، ومها أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، والفنان الشاب أحمد داش، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، والمخرج عمرو سلامة.
 
أغنية “3 دقات” ضمن ألبوم “أبو” الجديد الذى يحمل اسم “شَرْبَات 2017” الذي يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست “تامر حبيب” و”أبو” وألحان “أبو” وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع “أولد مترو”.
 
شاهد الفيديو:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد