الأمانة : إطلاق 8 محطات وخدمات الكترونية جديده

mainThumb

14-10-2017 02:45 PM

السوسنة - أطلقت أمانة عمان السبت عددا من  خدماتها الإلكترونية في كل من مناطق : تلاع العلي ، طارق ، المدينة ، رأس العين ، القويسمة ، خريبة السوق ، اليرموك ، أبو نصير .
 
وذلك استكمالا لخطة التحول الإلكتروني حيث تم أفتتاح 8 محطات الكترونية بالاضافة الى إطلاق عدد من الخدمات منها مستكشف عمان وحق الحصول على المعلومة والإستعلام عن الوصل المالي .
 
وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال تفقده اليوم تطبيق هذه الخدمات في منطقتي تلاع العلي وطارق أن الامانة ستواصل العمل على أتمتة خدماتها إلكترونيا وفقا للتوجيهات الملكية السامية ، لافتا أن هذه الخدمات في متناول الجميع وآمنة وسوف تنعكس ايجابا على طبيعة وآلية العمل في الأمانة  ورضى متلقي الخدمة .
 
وتتيح خدمة مستكشف عمان من خلال جزئية الانترنت (الويب) الاستعلام عن قيمة المسقفات بإدخال الرقم الوطني مدعم برقم الهوية الشخصية للمواطن من أجل الحفاظ على سرية المعلومات لصاحب العلاقة حيث تظهر قيمة المسقفات لكل عقار .
 
وبما يخص التحققات يتم ادخال رقم الحوض ورقم الحي ورقم القطعة حيث تظهر القيمة المالية للتحققات عن القطعة المراد الاستعلام عنها .
 
  وفيما يتعلق بالجزئية الثانية لخدمة مستكشف عمان المرتبطة بالاجهزة الذكية  فقد تم إعادة تصميم المستكشف وإضافة خدمة الاستعلام عن المسقفات والتحققات بالاضافة الى الخدمات السابقة للتطبيق ، حيث يحتاج المستعلم لتنزيل تطبيق مستكشف عمان من خلال متجر جوجل .
 
وحضر حفل الاطلاق  نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه للاشغال و البيئة و المناطق و التخطيط و التنمية المجتمعية و المفتش العام  و رئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق صالح الهباهبة و عدد من المدراء التنفيذيين و مدراء المناطق .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد