ابتعاث 15 متدربا الى تركيا لتعلم صيانة الهيدروليك

mainThumb

15-10-2017 12:31 PM

السوسنة - ابتعث ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني 15 شابا إلى تركيا لتعلم (صيانة الهيدروليك) ضمن مذكرة التفاهم الموقعة مع مؤسسة (توركميك) التركية لتدريب العاملين في مؤسسات وشركات أعضاء الملتقى والمجتمع المحلي.

وسيمكث المتدربون في تركيا ثلاثة اشهر يتعرفون خلالها على أساسيات علم (الهيدروليك) وصيانة آلات ومعدات الهيدروليك، ليعودوا بعدها وينخرطوا في تدريب عملي لمدة ثلاثة اشهر اخرى استعدادا للالتحاق بسوق العمل.
 
وقال عضو مجلس إدارة الملتقى ومسؤول لجنة التدريب أمين نشوان في تصريح صحافي، اليوم الاحد، إن الملتقى يسعى إلى تطوير مؤسسات وشركات أعضائه عبر توفير تدريب متكامل للعاملين في تلك المؤسسات والشركات بما يتيح إمكانية تطوير أعمالهم، مضيفا أن هذه البعثة التدريبية هي الثانية، حيث تم ايفاد 16 شابا العام الماضي ليتدربوا بمجال (تصميم الجرافيك)، لتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.
 
وأوضح نشوان أن مؤسسة (توركميك) توفر تدريبا بنحو 16 محورا مختلفا بالمجالات المهنية والفنية وتتلقى الدعم من غرفة تجارة إسطنبول ومن الوكالة التركية للتنمية (تيكا)، وتعنى بتدريب الشباب وتطوير مهاراتهم وإكسابهم مهنة تمكنهم من الانخراط بسوق العمل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد