السير: ازدحامات نفق الصحافة أقل من المتوقع

mainThumb

16-10-2017 11:34 AM

السوسنة - قال مدير دائرة السير العميد سمير بينو إن الحركة التي نتجت عن الازدحامات بعد إغلاق نفق الصحافة كانت أقل من المتوقع.

وأضاف مدير دائرة السير خلال حديثه لـ"حياة اف ام" الاثنين: "كنا نتوقع ان تصل الازدحامات إلى مسافات أبعد، خاصة أننا نتحدث عن موقع كان فيه مسربان رئيسيان داخل النفق وأحيانا ثلاثة مسارب إضافة إلى مسربين على كتف الجسر، وكل ذلك انحصر بمسربين بشكل طولي تؤدي بالازدحام إلى مسافات أبعد، لكن ما رصدناه اليوم أن تجاوب المواطنين باستخدام الطرق البديلة ساهم إلى حد كبير في تخفيف حدة الازدحامات".
 
وأضاف بينو: "الأمور تحت السيطرة، وحتى يعرف المواطنون الطرق البديلة، ويعتادوا عليها يحتاج الأمر إلى بعض وقت"، مشيراً إلى أن بعض المواطنين من سكان المنطقة كانوا يستخدمون الطرق البديلة لكونها أسرع، وهذا ما سيتعرف عليه باقي المواطنين، خلال فترة بسيطة.
 
ونوه إلى أن نمط المرور سيأخذ شكلا معينا ثم يستقر، خاصة أن المواطنين بدأوا يستخدمون التحويلات قبل مناطق دوار المدينة الرياضية، وهو ما ساهم في تخفيف الازدحامات، مشيراً إلى أن بعض الشوارع الفرعية التي لم يكن فيها حركة مرورية نشطة بدأت تشهدت هذه الحركة ولديها القدرة على استيعاب ذلك وهو أيضا ما ساهم في تخفيف الازدحامات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد