شمول الصحفيين بخدمات صندوق الطاقة المتجددة

mainThumb

16-10-2017 03:38 PM

السوسنة - توقع نقابة الصحفيين مع صندوق الطاقة المتجددة / وزارة الطاقة والثروة المعدنية الثلاثاء اتفاقية للاستفادة من برنامج السخانات الشمسية المدعوم من قبل الصندوق وبنسبة 50 %، لفائدة أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين بمواصفات فنية عالية الجودة.

 
 
وسيصبح بإمكان الزملاء الصحفيين الاعضاء في النقابة الاستفادة من البرنامج بعد توقيع الاتفاقية وبأسعار مدعومة بنسبة 50 % من قبل صندوق الطاقة المتجددة حيث سيبلغ سعر السخان الشمسي/ حنانيا / 225 دينارا فقط بعد الدعم ودون ترتيب اي عمولات مالية لصالح النقابة بخلاف ما هو معمول به من قبل الجهات التي استفادة من خدمات الصندوق.
 
وكانت النقابة قد بدأت التباحث مع الصندوق لشمول أعضائها بخدمات الصندوق قبل حوالي 3 أشهر حيث التقى نائب النقيب الزميل ينال البرماوي وعضو المجلس الزميل فيصل بصبوص بمدير الصندوق الدكتور رسمي حمزة وتم التوصل الى اتفاق سيؤطر بالاتفاقية التي ستوقع غدا لآلية استفادة الصحفيين أعضاء النقابة من خدمات الصندوق.
 
وفي ذات الاطار سيتم لاحقا توقيع اتفاقية بين النقابة والصندوق بشان برنامج أنظمة الخلايا الشمسية بما يتيح للزملاء أعضاء النقابة تركيب أنظمة خلايا شمسية لمنازلهم بأسعار مدعومة من قبل الصندوق حيث تم تأجيل توقيعها لمزيد من المناقشة والعمل على توفير المتطلبات اللازمة داخل النقابة للتعامل مع هذه الاتفاقية لاحقا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد