إقتحام قصر الشيخ سلطان بن سحيم في قطر

 إقتحام قصر الشيخ سلطان بن سحيم  في قطر
السوسنة - داهمت قوات الامن القطرية  قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني ، في الدوحة الخميس الساعة التاسعة مساءً الاثنين واستمرت الى الساعة الثالثة فجر الخميس .
 
وصادرت نحو 137 حقيبة ,وعدد من الخزائن الحديدية, تحتوي على جميع الوثائق الخاصة بالشيخ سلطان الذي اشتهر مؤخراً بتصريحات ضد مواقف النظام الاميري.
 
 وتحتوي المواد المصادرة  على أرشيف ضخم لوالده سحيم بن حمد آل ثاني التي تحتوي على معلومات سياسية لتاريخ دولة قطر وأحداثها الداخلية منذ الستينيات  حتى وفاته عام 1985.
 
ووفق مصادر صحفية سعودية فقد اقتحم رجال الأمن القطري الغرفة الخاصة للشيخة منى الدوسري _أرملة الشيخ سحيم ووالدة الشيخ سلطان_ ونثروا محتويات الغرفة , وعملوا على مصادرة جميع صورها الشخصية والعائلية, وسرقة جميع المجوهرات والأموال المودودة داخل الغرفة.
 
وتعرض العاملون في القصر إلى الضرب والاعتقال ومن ضمن المعتقلين عاملان مغربيان الجنسية, ولا يزال مصيرهما مجهولا, وتعرضت عاملة سودانية للضرب والاعتقال لمدة ثماني ساعات، وفق وسائل اعلام سعودية.
ولهذا الوقت, جميع العاملين في القصر محتجزون في منطقة مجهولة , أما القصر من الداخل فهو مراقب من قبل رجال الأمن القطري .
 
وعملت السلطات القطرية على تجميد جميع حسابات الشيخ سلطان واستولت على أختامه وصكوكه وتعاقداته التجارية مما يشكل الخطر في تزويرها وإلحاق الضرر به  وبالشيخة منى الدوسري ؛لتعديهم على خصوصياتها.