زينة تخطف أنظار الجمهور بجلسة تصوير جديدة.. صور

زينة تخطف أنظار الجمهور بجلسة تصوير جديدة.. صور

السوسنة - تعيش الفنانة زينة حالة من النشاط الفني هذه الأيام، فبعد تألقها في موسم رمضان بمسلسل "لأعلى سعر"، تعاقدت زينة على مسلسل جديد من بطولتها في رمضان 2018، وبدأت تصوير فيلمها مع المخرج خالد يوسف "كارما"، وأخيراً كشفت عن مشاركتها في فيلم جديد مع ليلى علوي ومحمود حميدة.

 
ونشرت الفنانة زينة صوراً جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتألقت زينة في الصور وإطلالاتها بها وخطفت بها الأنظار على مواقع التواصل، خاصة انها جاءت مواكبة لفترة تألق تعيشها زينة على مستوى أعمالها وتعاقدها مؤخراً على سيناريو فيلم جديد باسم "الكوثر" يجمعها بالفنانة ليلى علوي ومحمود حميدة، وتجسد هي الشخصية الرئيسية للعمل.
 
ويعتبر الفيلم من المشاريع الفنية المهمة في الفترة الحالية لأنه يمثل عودة المخرج محمد أمين للإخراج من جديد، بعد آخر افلامه "فبراير الأسود" مع الراحل خالد صالح، وقدم مع زينة من قبل فيلم "بنتين من مصر"، بالإضافة الى اعماله الشهيرة "فيلم ثقافي" و "ليلة سقوط بغداد"، ومن المتوقع ان تبدأ زينة تصوير الفيلم في الشهر القادم.
 
وتواصل زينة تصوير دورها في فيلم "كارما" الذي يجمعها بغادة عبد الرازق وحسن الرداد وعمرو سعد و خالد الصاوي ووفاء عامر وعدد من النجوم مع المخرج خالد يوسف، وكذلك لا زالت تنتظر انتهاء اختيار فريق عمل مسلسلها الجديد مع المخرج خالد مرعي لبدء تصويره قبل نهاية العام الجاري وعرضه في رمضان 2018.
 
 

 

 

 

 

 

 
شاهد أيضا: اطلالة غريبة للفناناة المصرية زينة