دنيا بطمة توجه رسالة لحلا الترك

دنيا بطمة توجه رسالة لحلا الترك

السوسنة - أقامت دنيا بطمة احتفالاً عائليا لابنتها "غزل" بمناسبة اتمامها شهرها الرابع، وشاركت جمهورها بصور من أجواء الاحتفال الذي تواجد فيه زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وجديّ الطفلة، وعلقت على الصور قائلة "اليوم اميرتنا غزل تكمل الأربع شهور من عمرها الحمد لله".

 
 دنيا بطمة حرصت كما العادة على اخفاء صور وجه مولودتها بالرسوم الضاحكة، فيما وجه الجمهور انتقادات لها جراء اختلاقها المناسبات الشهرية للاحتفال بإبنتها معتبرين بأنها تبالغ في الاحتفاء كل شهر بمولودتها وكأنها الفنانة الوحيدة التي انجبت!.
 
 
وأرفقت الفنانة المغربية الصور بدعاء وجهته لزوجها ولصغيرتها ولم يخلو من توجيه رسالة مبطنة لابنة زوجها الفنانة حلا الترك بعدما تمنت بأن تكون طفلتها بارة بوالديها، فكتبت قائلة :" ربنا يحميك لنا يا زوجي الغالي يا جناح السلام لي حامينا من كل عدو، وتشوف اميرتنا الغالية في اعلى المراتب، وتكون باره بِنَا وبكل اَهلها والله يحميها انا ولا يغير علينا احبكم".
 
وأضافت في امنياتها لطفلتها غزل:" الله ارزقها الصحة واحفظها لنا من كل شر وابعد عنها السوء والخبث واحرسها بعينك التي لا تنام واجعلها من الذرية الصالحة البارة بِنَا يا رب الله يحميكي بنتي الغالية كيكة عمرنا."
 
دنيا بطمة لم تنسى ايضا توجيه رسالة الى والديها اللذان حضرا الاحتفال، فقالت لهم  : "أتمنى لكم العمر المديد يا اجداد بنتي الغاليين حتى تشوفونها في اعلى المناصب وتبيض وجوهكم الله يحميها لنا جميعا الكيكة الجميلة..".
 
يشار الى ان دنيا بطمة ما تزال على خلاف مع ابنة زوجها حلا الترك التي انتقلت للعيش الى جانب والدتها منى السابر، واشتعلت الخلافات بين الثنائي عقب اطلالة حلا في برنامج "مجموعة انسان" مع علي العلياني حيث هاجمت فيه زوجة والدها.
 
شاهد أيضا: دنيا بطمة تستعرض فستانها الذهبي