اعادة التيار الكهربائي لدوائر اشغال الشمال

mainThumb

18-10-2017 03:22 PM

السوسنة - اعادت شركة كهرباء محافظة اربد التيار الكهربائي الأربعاء، لمديريات ودوائر ومكاتب وزارة الاشغال العامة والاسكان في مناطق اقليم الشمال بعد ان توصلت لاتفاق مع الوزارة لتسديد الذمم المترتبة عليها والبالغة قرابة مليون وربع المليون دينار.

 
وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الوزارة وعدت بحل مشكلة التسديد قبل انتهاء الشهر الحالي في حين تم ابقاء الفصل عن دوائر ومؤسسات وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لحين تسديد المبلغ المترتب عليها والذي تجاوز 700 الف دينار.
 
واعرب عن امله في تفهم هذه المؤسسات لإجراءات الشركة التي تتطلب طبيعة عملها عدم التهاون في التحصيلات اللازمة لضمان استمرارية عملها وتوفيرها للنفقات التشغيلية والتوسعات والمشاريع المختلفة التي تنفذ.
 
واكد الذينات ان حملات الفصل مستمرة سواء على الجهات الرسمية او الاهلية والمنشآت المختلفة خاصة وان السنة المالية على وشك الانتهاء ويفترض بالشركة ان تعد خططها وبرامجها والانفاق الرأسمالي لديها وفق موازنتها ناهيك عن توفير السيولة لتسديد الذمم المطلوبة منها خاصة اثمان الطاقة المشتراة.
 
يشار الى ان فصل التيار عن مديريات الاشغال والاوقاف بدأ منذ تسعة ايام، وما زال مستمرا على الثانية في مختلف مناطق اقليم الشمال.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد