ورشة عمل في مستشفى الأميرة هيا العسكري

mainThumb

18-10-2017 04:47 PM

السوسنة - أقيمت الأربعاء, في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري ورشة عمل بعنوان "الإنتاجية وفاعلية العمل في الخدمات الطبية الملكية" بحضور مندوب مدير عام الخدمات الطبية الملكية رئيس دائرة الأذنية العميد الطبيب محمد الحياري.

 
 
وجاءت هذه الورشة بمناسبة مرور عام على افتتاح المستشفى والذي حقق إنجازات كبيرة وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لمواطني محافظتي جرش وعجلون وخفف من معاناتهم بالذهاب إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج.
 
وذكر العميد الحياري في كلمة له بأن الخدمات الطبية الملكية مؤسسة وطنية عريقة، ساهمت بشكل فاعل بحل المشاكل الصحية من خلال مستشفياتها المنتشرة في كافة محافظات المملكة، مشيراً إلى أننا نسعى دائماً إلى التميز في تقديم الخدمة الطبية، ونعمل باستمرار إلى نشر الجراحات النوعية والصعبة في كافة المستشفيات العسكرية.
 
وبين مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري بأن الأرقام التي حققها المستشفى خلال العام الماضي دليل واضح على الإنتاجية وكفاءة العمل حيث بلغ عدد مراجعي المستشفى منذ عام على افتتاحه (320 ) ألف مراجع أجري لهم (5300) عملية جراحية ومليون و (700) ألف فحص مخبري و(3500) حالة ولادة.
 
وأضاف الحموري بأن إدارة الخدمات الطبية الملكية عملت على إدخال تخصصات طبية فرعية إلى جانب التخصصات الرئيسية مشيراً إلى أنه تم في المستشفى (34) حالة زراعة مفصل ركبة وعمليات تنظير للجهاز الهضمي  العلوي والسفلي وعمليات معقدة لمرضى الأذنية.
 
وألقى العقيد الطبيب يوسف العجلوني رئيس اختصاص الجهاز الهضمي في الخدمات الطبية الملكية محاضرة عن الكفاءة وإنتاجية العمل في الخدمات الطبية الملكية، بين خلالها على أن الإنتاجية والكفاءة في العمل ترتكز على إدارة الوقت وكيفية استغلاله بالشكل الصحيح بالإضافة إلى العمل بروح الفريق الواحد والطاقة الإيجابية في العمل وأثرها على زيادة الإنتاجية، مشيراً إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز والتي حققتها مدينة الحسين الطبية العام الماضي والتي ترجمت الجهد الكبير لمرتبات الخدمات الطبية الملكية. ​




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد