والي الخرطوم يؤكد ثقته بأجهزتها الأمنية

mainThumb

19-10-2017 07:32 AM

السوسنة - أكد المهندس عبد الرحيم محمد حسين والي الخرطوم، أن ولاية الخرطوم تكتسب أمنها وإستقرارها بفضل أجهزتها الأمنية، مشيراً إلى أنها أصبحت من العواصم الأولى بأفريقيا من حيث الأمن.

 
 
وقال الوالي لدى وقوفة الأربعاء بمباني رئاسة أمن ولاية الخرطوم، على كمية الحشيش التي تم ضبطها بواسطة جهاز الأمن والمخابرات والبالغ قدرها (38) ألف رأس، قال إن هذه الضبطية تعتبر واحدة من الإنجازات الكبيرة للأجهزة الأمنية بالولاية، والتي تبذل جهودا كبيرة لصيانة أمن البلاد وشبابها من هذه المخدرات التي وصفها بأنها قنابل تسعى لتدمير عقول الشباب، مبيناً أن هذا المجهود جاء بعد رصد دقيق ومعلومات ومتابعة طويلة على طول صحراء غرب امدرمان.
 
وأشاد عبدالرحيم بالقوة التي قامت بتنفيذ العملية، داعياً إلى ضرورة مواصلة العمل والمتابعة لضبط بقية الشبكة التي كانت ستعمل على توزيع هذه المخدرات، وشدد على ضرورة التوعية لحماية الشباب من هذه المخدرات.
 
من جانبها أشادت ميادة سوار الذهب المعتمد برئاسة الولاية بدور الأجهزة الأمنية في دحر ومكافحة المخدرات، وقالت أن هذه القوات لها الباع الأول في مجال المكافحة، مشيرة الى ان المخدرات أصبحت مهدد أمني كبير ولابد من مشاركة جميع الجهات بولاية الخرطوم في التوعية بأخطارها.
 
ومن جهته هنأ اللواء ابراهيم عثمان مدير شرطة الولاية، منسوبي جهاز الأمن بولاية الخرطوم بهذا الإنجاز الكبير والضخم، قائلاً : إنهم عودونا دوماً أن يسهرون الليل لتأمين الخرطوم، وحيا الجهد المشترك للأجهزة الأمنية من أجل إستتباب الأمن والإستقرار بولاية الخرطوم، مشيراً إلى أن كمية الحشيش المضبوطة كانت قادمة من مناطق الردوم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد