تعادل مثير بين تشيلسي وروما في أبطال أوروبا

mainThumb

19-10-2017 08:50 AM

السوسنة - سقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه روما 3-3 مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
وبهذه النتيجة يحتفظ تشيلسي بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 5 نقاط روما الذي يتقدم بدوره عل أتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط، إثر تعادل الأخير مع كاراباكا الأذربيجاني 0-0 في وقت سابق.
 
وقدم الفريقان وجبة دسمة من الأهداف، وكان بإمكان أي منهما الخروج فائزا، لا سيما الفريق الإيطالي الذي سيطر على منطقة المناورة على عكس المتوقع.
 
 
وافتقد تشيلسي في المباراة لخدمات لاعب وسطه الفرنسي المصاب نجولو كانتي، فلجأ مدربه أنطونيو كونتي إلى طريقة اللعب 3-5-2، مع الزج بالبرازيلي دافيد لويز في خط الوسط لتعويض الفراغ الذي تركه كانتي، مقابل وجود إدين هازارد إلى جانب ألفارو موراتا في خط المقدمة.
 
في المقابل، ارتدى البلجيكي ناينجولان شارة القائد في روما مع جلوس دانييلي دي روسي على مقعد البدلاء، وقاد البونسي إدين دجيكو خط الهجوم إلى جاني دييجو بيروتي وجيرسون.
 
وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 11 عبر دافيد لويز الذي أطلق تسديدة قوية استقرت على يسار الحارس أليسون بيكر، وأضاف إدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 37، عندما حاول موراتا التسديد نحو المرمى فارتدت من قدم المدافع إلى زميله البلجيكي الذي تابعها من لمسة يمينية واحدة في الشباك.
 
وقبل نهاية الشوط الأول، اخترق ظهير روما الأيسر ألكسندر كولاروف وراوغ مدافع تشيلسي سيزار أزبيليكويتا، قبل أن يسدد كرة قوية اصطدمت بقدم المدافع الآخر أندرياس كريستيانسن لتهز الشباك في الدقيقة 40.
 
واستغل روما فقدان تشيلسي توازنه في الشوط الثاني عقب خروج دافيد لويز، فسجل هدفين متتاليين حملا إمضاء النجم دجيكو، الأول في الدقيقة 64 عندما قابل تمريرة طويلة عالية من فيديريكو فازيو بيسراه "على الطائر" في حلق المرمى، والثاني في الدقيقة 70 من متابعة رأسية إثر ركلة حرة.
 
لكن هازارد أبى أن يخرج فريقه خاسرا أمام أنصاره، فأحرز هدف التعادل في الدقيقة 75، إثر متابعة رأسية ذكية على يمين الحارس.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد